من نحن

 حقائق أون لاين : رؤية ملتزمة باعلام حر

تاريخ الانطلاقة : الاربعاء 13 ـ 3 ـ 2013

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.

حقائق أون لاين موقع اخباري يحاول الالمام بكل المجالات الحياتية التي تهم القراء والتي تتناول كل الميادين سياسية واجتماعية وثقافية ورياضية وثقافية.

تتبع حقائق أون لاين خطا تحريريا يلتزم بالدفاع عن الحريات العامة والخاصة ويندرج في اطار المشروع الاصلاحي التونسي الذي يوازن بين التشبث بقيم الحداثة والانفتاح على القيم الانسانية مع مراعاة الخصوصيات التي شكلت الشخصية التونسية على مدى التاريخ.

تولي حقائق أون لاين أهمية خاصة للمهنية والحرفية وتعتمد على مجموعة من الصحفيين المحترفين في انتاج المادة الاعلامية عن طريق الالتزام الكامل بأخلاقيات المهنة الصحفية.

تعمل حقائق أون لاين على تجنب الاثارة الاعلامية المجانية والرخيصة وتحاول قدر الامكان اتاحة المعلومات بعمق يتجاوز مجرد الاخبار.

تتيح حقائق أون لاين امكانية التفاعل مع قرائها ومتصفحيها عبر نشر تعليقاتهم وملاحظاتهم بكل حرية مع الالتزام بعدم استعمال العبارات الجارحة أو الخادشة للحياء والامن العام أو الماسة من كرامة الاشخاص وذواتهم المعنوية وسلامتهم الجسدية.

لا تتحمل حقائق أون لاين مسؤولية مقالات الرأي المنشورة على أعمدتها التي تلزم أصحابها ولكنها تتيح حق الرد وتضمنه بالقدر المتاح