"ZEN" تمضي اتفاقية شراكة مع ودادية إطارات وأعوان رئاسة الجمهورية

20 أفريل 2017
37
بقلم : حقائق أون لاين

أمضى المدير العام لعلامة  ZEN  و السيد بطفي خالدي رئيس ودادية إطارات وأعوان رئاسة الجمهورية  اتفاقية شراكة  تسمح لحوالي 1450  من الإطارات  والأعوان المنتمين إلى الودادية بالتمتّع بعدد هام من الامتيازات .

وقد أمضت  " زان " عدة اتفاقيات  مشابهة عبر " عرض الشركاء " (offre Partners)  الذي يهدف إلى  تمتيع الموظفين الأعضاء  بجملة من الامتيازات على مدار السنة على غرار التخفيضات الحينيّة  والتخفيضات الخاصة بالشركاء والتخفيضات الخاصة بأعياد الميلاد وغيرها . ومن جانب آخر فإن  " زان " ومن خلال هذه الاتفاقيات تتيح للمؤسسات  ووداديات المؤسسات بتطوير الجانب الاجتماعي صلب المؤسسة بتحفيز الموظفين عن طريق وصولات الشراء أو بطاقات الوفاء الاسمية.  كما تهتمّ " زان " أيضا بكافة الأحداث والمناسبات التي تهم المؤسسات الشريكة من خلال رعاية أنشطتها أو الأحداث التي تهمّها .

وتدخل  هذه الاتفاقيات  في إطار الاستراتيجية الاجتماعية  لعلامة " زان "  التي تعمل على أن تكون فاعلا أساسيا في الاقتصاد الوطني من خلال مساندة المؤسسات الشريكة  ولكن أيضا من خلال أنها علامة تونسية 100 بالمائة موجّهة إلى كافة أفراد العائلة التونسية  وتهتم دائما بقدرتها  الشرائية .

ما يجب أن تعرفه عن " ZEN "

هي أول شبكة مغازات في تونس ورائدة عالم الموضة والأزياء في السوق التونسية من خلال 28  نقطة بيع ولها أيضا نقطة بيع في ليبيا  وفي برنامجها أن تتوسّع  على الصعيد العالمي وبالخصوص في القارة الإفريقية .

وتضع " ZEN " الحريف في قلب اهتماماتها . ومن أجل ذلك ما فتئت تطوّر وتجدد صورة مغازاتها من خلال  تطوير مفهوم  "UPDATE"  وجعله ملائما للعصر وللموجات الجديدة  ومعايير الترويج التي توفّر للحريف فضاء حميما يطيب له العيش فيه وتقدّم أفضل الخدمات لإرضائه  من خلال  توفير مجموعة ثريّة ومتنوعة من الملابس بأسعار في متناول كافة أفراد العائلة .

وتجدر الإشارة إلى أن 95 بالمائة من المنتجات  التجارية لعلامة " ZEN "  تونسية  الأصل والمصدر. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج يتمّ تصنيعه بمصانع المجموعة. وتتعامل " ZEN " أيضا  في جزء من الإنتاج مع المؤسسات الصغرى والمتوسّطة المنتشرة في أنحاء مختلفة من التراب التونسي .

وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي " ZEN " أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني .