يوسف الشاهد: سنخوض الحرب على الفساد إلى آخر مطاف

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد إن مكافحة الفساد هي سياسة تتبعها الحكومة باعتبارها بندا من بنود وثيقة قرطاج وليست حملة، حسب تعبيره.

وأكد الشاهد في تصريح اعلامي على هامش الاعلان عن اطلاق جهاز الشرطة البيئية بقصر المؤتمرات بالعاصمة اليوم الثلاثاء 13 جوان 2017، أنه لا وجود لتراجع عن سياسة مكافحة الفساد المرتكزة على جانب تشريعي كبير، وفق قوله.

وأبرز يوسف الشاهد أن سياسة مكافحة الفساد أسفرت إلى حد الآن عن جملة من الايقافات وعن حجز مواد مروجه في التجارة الموازية تجاوزت قيمتها 700 مليون دينار على امتداد الأشهر التسعة الماضية، بالإضافة إلى تدعيم الرقابة وتعزيز الجهاز القضائي بانتداب 500 قاض في السنتين المقبلتين وارساء محاكم ادارية في الجهات (12 محكمة ادارية) لتعزيز المنظومة القضائية.

وشدد رئيس الحكومة على أن الحرب على الفساد مرتكزة على سياسة كاملة ستعطي فاعليتها، قائلا: "سنعلن عن إيقافات جديدة كلما استوجب الأمر ذلك".

وأكد في ذات السياق، أن الحكومة ستخوض الحرب على الفساد إلى آخر مطاف، على حد قوله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.