يهم الترجي: الاتحاد العربي يعلن عن قرارات جديدة تخص دوري أبطال العرب (وثيقة)

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن 6 تعليمات للأندية المشاركة في البطولة العربية للأندية، والمقرر إقامتها بمصر خلال الفترة بين 21 جويلية و5 أوت المقبل.

وتلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة الاتحاد العربي، التي تم إرسالها إلى كل اتحادات الأندية المشاركة في البطولة، وهم الأردن ومصر والإمارات والجزائر والسعودية والسودان والعراق ولبنان والمغرب.

وتضمنت تعليمات البطولة، ضرورة إدراج 33 لاعبا في القائمة الأولية للأندية المشاركة بالبطولة، تتضمن عدد 3 حراس مرمى و4 لاعبين أجانب، مع إرفاق بياناتهم الشخصية وجوازات السفر، ضمن تسجيل اللاعبين باللائحة.

وأعلن الاتحاد العربي عن اعتماد القائمة النهائية في 11 جويلية المقبل، على أن تتكون من 23 لاعبا، منهم 3 حراس مرمى، على أن تصل الأندية المشاركة جميعها إلى مصر في 18 جويلية ، والمغادرة خلال 48 ساعة بعد آخر مباراة يلعبها الفريق.

يذكر أن الترجي الرياضي الذي سيكون ممثلا للكرة التونسية قد أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة الهلال السعودي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي علما أن مبارياته ستلعب على ملعبي الإسكندرية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.