استعدادا للمؤتمر: قيادات مستقيلة من نداء تونس تستعد للعودة للحزب .. وهذه أبرز الأسماء

16 أكتوبر 2017
3
بقلم : يسري اللواتي

يجري عدد من قيادات حركة نداء تونس خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسهم المدير التنفيذي للحركة حافظ قائد السبسي مشاورات ومباحثات لعودة بعض الشخصيات المستقيلة من الحزب استعدادا لمؤتمره القادم  المتوقع انجازه جانفي 2018.

وقال عضو الكتلة الوطنية بمجلس نواب الشعب وليد جلاد إن مسألة عودته إلى حركة نداء تونس مطروحة مشيرا الى وجود مشاورات ونقاشات بينه وبين المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي.

وقال جلاد في تصريح لـــحقائق أون لاين اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2017، إنَّ هناك مشاورات جارية منذ مدة مع قيادات من حزب نداء تونس على رأسها المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي لإعداد برنامج متكامل يضم قيادات سابقة للحزب من أجل التحضير للمؤتمر القادم.

وأكد المتحدث في ذات السياق أن فكرة عودته إلى هياكل حزب النداء مطروحة حاليا، مشيرا إلى وجود توجه لدى قيادة نداء تونس من أجل لم شمل الحزب وإعادة عدد من القيادات التي غادرت في وقت سابق.

وعلمت حقائق أون لاين من مصادر مطلعة أن النائب المستقيل من كتلة نداء تونس بالبرلمان عصام الماطوسي سيعود الى هياكل النداء خلال الفترة القليلة القادمة.

وشهر جانفي من سنة 2016 قدم النائب والقيادي بنداء تونس وليد جلاد استقالته من كتلة الحزب بالبرلمان، لينضم إلى الكتلة الحرة التابعة لحركة مشروع تونس إلى أن تمت إقالته منها شهر أكتوبر من نفس السنة.

ومؤخرا التحق جلاد بالكتلة الوطنية التي ضمت نوابا سبق وأن استقالوا من كتلة نداء تونس وهم كل من  مصطفى بن أحمد و ليلى لحمروني  وبشرى بالحاج حميدة ووليد جلاد  وناجية بن عبد الحفيظ وليلى أولاد علي و منذر بالحاج علي.

 

 

 

الكلمات المفاتيح: 

  • وليد جلاد، نداء تونس، حافظ قائد السبسي، الكتلة الوطنية