هيئة الإفريقي تدعو مجموعات الأحباء إلى نبذ العنف.. وتهدد بغلق الفيراج في صورة تواصل الفوضى

وجهت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي اليوم الخميس 14 ديسمبر نداء إلى جماهير الفريق وخاصة إلى مجموعات الأحباء تدعوهم من خلاله إلى التعقل ونبذل كل أشكال العنف التي من شأنها أن تتسبب في خسائر للأحمر والأبيض.

وشددت الهيئة على الدور المهم للمجموعات في التشجيع والمساندة داعية إياها إلى الابتعاد عن المناوشات ومعتبرة في السياق ذاته إلى أنها ستضطر إلى غلق الفيراج في صورة استمرار أحداث الشغب في صورة عدم التقيد بالبلاغ.

وفي ما يلي نص البلاغ:

"تذكر الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي و هيئة الأحباء كافة المجموعات الوفية المشجعة للنادي بأهمية التحلي بروح المسؤولية و مواصلة المساندة و التشجيع دون تشنج و الدعوة إلى التهدئة القصوى و الابتعاد على كل نوع من المناوشات في المدارج التي قد تؤدي إلى أضرار تهدد نادينا على المستوى الرياضي و المادي و تجبر المسؤولين على الشأن الرياضي و الأمني على الحد من عدد المشجعين خلال المباريات القادمة.
و هي تعول أيضا على تفهمكم حتى تبقى جماهير الإفريقي تشرف النادي و خير سند له و مثالا يحتذى به كما تعودنا عليه منذ سنين. و يعتبر هذا البلاغ اخر تنبيه حيث سيغلق الفيراج لاحقا في صورة عدم احترام ماجاء فيه. 
عاش النادي الإفريقي 
عاشت جماهيره الوفية"

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.