هذه تشكيلة النادي الإفريقي في مواجهة مستقبل قابس

يبدأ النادي الإفريقي اليوم موسمه الجديد بحثا عن تحقيق أهداف جديدة تعزز مكتسبات الموسم المنقضي فالأحمر والأبيض لم ينه موسما بنفس نجاحات الذي ودعناه ذلك أنه مضى زمن على أن يكون الفريق قد توج في أعقاب موسم بلقب محلي مع تواصل مغامرته القارية..

نادي باب الجديد عرف عدة تغييرات في الصائفة الحالية فالفريق كان يفترض أن يواصل العمل في أجواء مريحة بعد موسم موفق غير أن صراع "سليم الرياحي" مع "كبارات النادي" أدى إلى تشويش كليّ على الفترة التي تلت التتويج بكأس تونس..

ومع عودة الأمور إلى الهدوء النسبي أبرم النادي الإفريقي ست صفقات أربع منها لعناصر أجنبية واسمين محليين مع الظفر بتوقيع إطار فني أجنبي يقوده الايطالي ماركو سيموني..

الأحمر والأبيض سيستهل سباق البطولة بتشكيلة يغلب عليها التغيير من خلال تعديل في الرسم التكتيكي من 4-2-3-1 مع شهاب الليلي إلى 3-4-3 مع ماركو سيموني أو أيضا على مستوى الخيارات البشرية..

وسيبدأ الفريق سباق البطولة معولا على الأسماء التالية: عاطف الدخيلي – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – سامي الهمامي – حمزة العقربي – علي العابدي – عبد اللطيف أنابيلا – وسام يحيى – أسامة الدراجي – إبراهيم الشنيحي وفابريس أونداما..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.