هاتفا F1 و P1 من " إيفارتاك": مزج مثالي بين التكنولوجيا والفن

19 مايو 2017
37
بقلم : حقائق أون لاين

حرصا منها  على الاستجابة إلى متطلّبات السوق لا تخفي علامة  " إيفارتاك "  التي  أثبتت أنه لا غنى عنها في عالم الهواتف الذكية في تونس سعادتها وفخرها بالإعلان عن وصول آخر " مواليدها " في المجال وهما هاتفي " F1  و  P1  "  اللذين يعتبران مزيجا مثاليا بين الفن والتكنولوجيا واللذين تحرص علامة  " إيفارتاك " على وضعهما في قلب جوهرتيها في  هذا المجال .

ومن خلال  منتجاتها التي تضمن المعادلة الصعبة بين السعر والجودة تبقى " إيفارتاك " وفيّة لسمعتها وشهرتها وهي تواصل رحلة البحث عن التجديد من أجل أن توفّر لحرفائها أحسن وأفضل ما يوجد  في هذا الميدان .

وبما أنهما مجهّزان بكاميرا  خلفية  من نوع  " 8 ميغا – بيكسال " وكاميرا أمامية من نوع  " 5 ميغا – بيكسال " فإن هذين الهاتفين الذكيّين يسمحان بالتقاط أحسن وأفضل الذكريات  ولكن أيضا بالتقاط أحسن وأفضل صور " السيلفي "  وكل هذا في إطار جودة مثالية وأقصى ما يمكن من الوضوح .

ويتميّز هذان المنتجان  بخاصيات مشتركة  نخصّ بالذكر منها الشريحة المضاعفة (double SIM )  ومعالج (  un processeur  )  من تقنية  quad core MediaTek 1.3Ghz  وهو أحد أقوى المعالجات في العالم إذ يجمع بين القوّة والمردودية الناجعة وسرعة الإبحار . كما يتميّز الهاتفان بشاشة  كبيرة " 5’’ HD IPS "  مثاليّة  لكل من يريد التواصل مع بريده الإلكتروني أو تصفّح كتاب قديم .

هاتف " P1  " هاتف ذكيّ وأداة شحن أيضا

بفضل الاستثمارات التي تبذلها في مجالي البحوث والتطوير ما فتئت " إيفارتاك " تثري رصيدها  من المنتجات من خلال  هاتف ذكيّ أكثر صلابة وقوة من "Power  Evermiracle "   مع استقلالية ذاتية تبلغ  5000 MaH.

وبالإضافة إلى استقلاليته التي لا تضاهى فإن هذا الهاتف  P1 تم تصميمه بتقنيات Android 6.0 Marshmallow   التي تسمح بإبحار أسرع . وإضافة إلى أنه هاتف ذكيّ فإن هذا الهاتف يعتبر أيضا أداة شحن  ويمكن له أن ينقذ مواقف  عديدة من مشاكل الشحن بفضل  سلك أو ( كابل ) يهدى مجانا مع الهاتف .

وبالإضافة إلى أنه مجهّز بأفضل المكوّنات فإن هذا الهاتف متوفّر في لونين : اللون الذهبي واللون الأسود وبسعر مقترح للعموم يساوي 289.900 دينارا .

السلامة على أطراف الأصابع

في نسخة مطوّرة من Eversolo  التي حققت نجاحا منقطع النظير لدى مستخدميها أطلقت " إيفارتاك " اليوم هاتف F1 وهو هاتف ذكيّ  Eversolo  الذي تم تطويره بتقنيات  Android 6.0 marshmallow intelligent  يسمح بحماية المعطيات الشخصية  المخزّنة في الهاتف الذكي بفضل  عمليّة فتح (  déverrouillage)  عن طريق بصمة المستخدم .

وبما أنه مجهّز  بكاميرا 3 flashs LED  فإن هاتف  F1 سيسعى إلى إرضاء هواة الصور أو الألبومات  الليلية من أجل التقاط صور في المساء .

ومن أجل تحكّم يدوي أفضل عملت " إيفارتاك " على تصميم  هذا الهاتف  بزوايا دائرية  في شكل أنيق ومريح .

ويوجد  هذا الهاتف اليوم  في كافة نقاط البيع التابعة لعلامة " إيفارتاك " في لونين وهما لون champagne doré ولون الرمادي الجليدي  (gris glaciaire )  بثمن مقترح قدره 289.900 دينارا .

ماذا تعرف عن ط " إيفارتاك " ؟

هي علامة تجارية تونسية متخصصة في أجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات . وقد  أنشئت في جوان 2006 وأخذت على عاتقها  مهمّة  في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .

وتقترح " إيفارتاك  " هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من  المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في مختلف  تراب الجمهورية.

وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة أطلقت " إيفارتاك  " العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.

ويشار إلى أن  Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

ولعلّ ما يميّز تاريخ هذه الشركة اليوم أنها استطاعت أن  تجد لها مكانا في دولة " الكوت ديفوار " من خلال مكتب " سالكوم " وأيضا من خلال فتح مغازة لها في أبيدجان .  وحسب آخر دراسة أجريت في فيفري 2017 فإن " إيفارتاك " تستأثر بنسبة 27 في المائة من السوق التونسية .

وتضع " إيفارتاك " في مخططها المستقبلي وفي هذا الشهر بالذات إطلاق  منتجات ومنها على سبيل المثال V1, V1 Nano et M1  التي سوف نتطرّق إلى الحديث عنها في مناسبات قادمة .