نقابة الصحفيين تقرر تأجيل مؤتمرها الانتخابي !

أعلنت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة 07 مارس 2014 تأجيل عقد المؤتمر الثالث للنقابة ، والخامس والعشرين للمهنة ، إلى يومي 19-20 أفريل 2014 بعد استحالة إتمام إجراءات عقد المؤتمر في الظروف العادية بسبب تعطيل كل الشؤون المالية المتعلقة بنشاط النقابة بسبب رفض عضو المكتب التنفيذي المكلفة بالشؤون المالية سلمى الجلاصي القيام بمهامها.

و أضاف البيان ان سلمي الجلاصي رفضت القيام بمهامها المنصوص عليها حسب الفصل 14 من القانون الأساسي، وإصرارها على رفض إمضاء الصكوك البنكية الخاصة بحجز النزل وإعداد التقرير المالي لعرضه على المؤتمر ورفض إمضاء أذون صرف رواتب الموظفين والعملة لشهر فيفري، مما تسبب في تعطيل كل الشؤون المالية المتعلقة بنشاط النقابة في هذا الظرف الحساس.

كما قررت النقابة اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية وإحالة الزميلة سلمى الجلاصي على المكتب التنفيذي الموسع عملا بأحكام الفصل 48 من النظام الداخلي وتحميلها كامل المسؤولية، و تم تفويض رئيسة النقابة استثنائيا للإمضاء على الصكوك البنكية والوثائق المالية الخاصة بالتسيير اليومي وبالإعداد للمؤتمر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.