نستور كلاوز لـحقائق أون لاين: كاديوغو منافس يفرض الاحترام.. ويجب أن نتعامل مع مواجهة اليوم بذكاء

قال المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن في تصريح مطول لـ"حقائق أون لاين" إن مباراة اليوم تعد "صعبة مع منافس محترم وفي ظروف استثنائية من حيث حرارة الطقس … علينا ان نقدم فيها اقصى ما بطاقتنا حتى نحقق نتيجة ايجابية تسهل علينا الماورية في لقاء الاياب بملعب الطيب المهيري".. وأضاف "هذه المقابلة هي شوط اول علينا ان نتعامل معه بشكل ذكي وعقلاني في انتظار الشوط الثاني في صفاقس.."

وعن سؤال حول المعلومات التي يملكها عن منافس اليوم قال كلاوزن "اكيد كونا فكرة محترمة عن نادي كاديوغو وهو منافس جدير بالاحترام ونتائجه في البطولة البوركينية تؤكد ذلك الى جانب ما اظهر في الدور الساببق من رابطة الابطال مع اتحاد العاصمة الجزائري ويملك عناصر محترمة ويتعاطى كرة نظيفة وقد وقفنا عند نقاط قوته ونقاط ضعفه"..

إشكال الحرارة ترك عدة مخاوف لدى الإطار الفني ورغم ذلك قال الفني الفني الأرجنتيني "لا خيار لنا سوى حسن التعامل مع ظروف المقابلة من حيث شدة الحرارة ولذلك سنلعب بذكاء بشكل يمكننا من اقصاد المجهود وارهاق المنافس في نفس الوقت .. لسنا في عجلة من امرنا سنحاول تطويع نادي كاديوغا لمشيئتنا وسنركز على نقاط ضعفه لنبني عليها عملنا الهجومي"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.