نزل بالحمامات لا يقبل النساء المحجبات؟!

أعلن فندق سندباد بالحمامات عن اتخاذه قرارا يقضي بعدم قبوله لحجوزات الحريفات المحجبات ومنعهن من الايواء به.

وجاء في اعلان نشر بالموقع الالكتروني لوكالة الأسفار "ترافل تودو Travel Todo" أن النزل لا يقبل النساء المحجبات ويمنعهن من الايواء به.

وقالت مسؤولة بوكالة "ترافل تودو Travel Todo"، رفضت الافصاح عن هويتها، أن ادارة الفندق طلبت منهم وضع هذا الاعلان في الركن المخصص لاشهاره.

وفي هذا السياق، أفاد المندوب الجهوي للسياحة بنابل عز الدين القرامي، في تصريح لحقائق أون لاين، إبأن المندوبية لا علم لها بهذا القرار مكتفيا بالقول "إن الدستور التونسي يضمن حرية اللباس".

 

وفي تونس، وبعد الثورة، برزت اجراءات عديدة في الفنادق وتهم خاصة لباس الحرفاء والخدمات المقدمة في الفندق فعلى غرار منع النساء المحجبات من دخول الفندق،  اختارت بعض الفنادق في المنستير تقديم منتج مغاير وخاص تسمى "فنادق إسلامية أو "حلال" وتستقبل المحجبات والمنقّبات والعائلات المتدينة، ولا توزع الخمور، وتمنع الاختلاط بين الجنسين.

 واختارت هذه الفنادق تخصيص مسابح خاصة للنساء وأخرى للرجال، وتنظيم سهرات دينية وفضاءات لأداء الصلاة وفق ما تم تداوله من صور على مواقع الانترنت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.