مهدي جمعة يستمع إلى مقترحات منظمة الأعراف لدفع عجلة الاقتصاد

أشرف رئيس الحكومة المؤقتة مهدي جمعة اليوم الجمعة 7 مارس 2014 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية على الجلسة الافتتاحية لمنتدى الحوار حول دفع الاقتصاد الوطني، وذلك بحضور عدد من أعضاء الحكومة وأعضاء المجلس الإداري للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية برئاسة وداد بوشماوي وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.

وقال رئيس الحكومة ، في تصريح إعلامي عقب الجلسة ، ان طريقة عمل الحكومة تتجسد في التشاور حول عدة قضايا مع الأطراف الاجتماعية ومع الأحزاب ومع كل الفاعلين ، مضيفاً انه استمع إلى وجهة نظر منظمة الأعراف في إطار تنشيط الاقتصاد والمقترحات المستقبلية لإعادة هيكلته عبر عدد من الورشات مع أعضاء الحكومة.

من جهته أوضح الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بتنسيق ومتابعة الملفات الاقتصادية السيد نضال الورفلي ان رئيس الحكومة قدم بسطة حول الوضع الاقتصادي في البلاد ، وخاصة الصعوبات التي يمرّ بها ، مؤكداً حرص هذا الأخير على استرجاع الثقة في مؤسسات الدولة واقتصادها وفي الاستثمار.

وأضاف الورفلي ان مهدي جمعة والوفد الوزاري المرافق استمعوا إلى مختلف المقترحات والإجراءات العملية لاسترجاع الاستثمار ودفع عجلة الاقتصاد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.