مهدد بالطرد من منزله: النغموشي يعاني في الترجي.. ودخول ليتوال على الخط زاد من معاناته

يعيش متوسط الميدان الشاب وسيم النغموشي وضعية معقدة داخل مركب المرحوم حسان بلخوجة حيث يجد نفسه مبعدا عن مباريات فريق الأكابر وتدريباته بالإضافة إلى تهميشه في صنف النخبة أين يكتفي بالتدرب فقط..

ويصر مسؤولو نادي باب سويقة على أن يجدد اللاعب عقده قبل أن يستعيد فرصته في العودة إلى الفريق الأول خصوصا أنه سيصبح في حل من كل التزام مع نهاية الموسم الحالي..

ويرفض النغموشي الشروط التي فرضتها هيئة الأحمر والأبيض فيما يصر على أن يحصل على مستحقاته القديمة مع تحسين عقده حتى يمضي من جديد للأحمر والأبيض وهو ما رفضه المسؤولون..

وزادت وضعية وسيم النغموشي تعقيدا بعد أن بلغ هيئة الفريق أنه جلس في الأيام مع المدير التنفيذي للنجم الرياضي الساحلي حسين جنيح بالإضافة إلى المدرب المساعد منتصر الوحيشي من أجل رفض التجديد والتوقيع مجانا لليتوال في الميركاتو الصيفي..

ويواجه النغموشي الطرد من المنزل الذي يقيم به بعد أن قامت المالكة بتقديم قضية في عدم الخلاص لأربعة أشهر وهو ما يجعله مهددا بالرمي في الشارع في أي وقت..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.