من مفارقات قمة النجم والأهلي: الفراعنة يتسلحون بتونسي لتخطي ليتوال.. ومصري يقود هجوم النجمة على الأهلاوية

لسنوات طويلة تسيّد ممثلو كرة القدم التونسية والمصرية الساحة الإفريقية لتصبح مواجهات الفرق والمنتخبات في البلدين أهم المواجهات خصوصا مع احتدام التنافس على الألقاب..

هذا الموسم كان فيه ممثلو الكرة في البلدين في مواجهات مباشرة الأولى جمعت الأهلي المصري بالترجي الرياضي والثانية ها أنها تجمعها الأهلي من جديد بالنجم الرياضي الساحلي..

الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا وضع نادي باب سويقة في مواجهة الأهلاوية والنتيجة إقصاء ممثلنا بمساهمة تونسية بما أن الظهير الأيسر الدولي علي معلول هو من تكفل بتأمين إقصاء الترجي..

معلول سجل هدف التعادل بعد 3 دقائق من العودة إلى الشوط الثاني قبل أن يبصم بنفسه على الهدف الثاني من خلال توزيعة مليمترية لم يجد النيجيري جونيور أجايي أية صعوبة في ترجمتها إلى هدف صنع التأهل الأهلاوي..

علي معلول سيكون اليوم أمام تحد جديد بما أنه أحد أهم أسلحة الأهلي المصري أمام فريق جوهرة الساحل ودوره خاصة هجوميا سيكون مؤثرا بما أن توزيعاته دائما ما تمثل خطرا على دفاعات المنافسين..

على الجانب الآخر فإن النجم الساحلي قد أمّن عبوره إلى المربع الذهبي ببصمة مصرية خالصة بما أن هدفي مباراته أمام أهلي طرابلس حملا توقيع المهاجم المصري عمرو مرعي في أول ظهور أساسي في دوري الأبطال..

النجم سيكون أبرز أسلحته مهاجمه المصري عمرو مرعي في حين سيتسلح الأهلي بعلي معلول وكلاهما يحملان آمال جماهير عريضة تقف خلف الناديين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.