من أجل راحة بـ24 ساعة: السي أس أس والإفريقي يتفقان على تقديم الكلاسيكو.. والترجي يقطع عليهما الطريق

علمت "حقائق أون لاين" أن إدارة التلفزة الوطنية قد وافقت رسميا على الطلب الذي تقدم به الترجي الرياضي ونجم المتلوي من أجل تقديم مباراتهما المنتظرة ضمن الجولة الافتتاحية من مرحلة "البلاي أوف"..

نادي باب سويقة تحصل على موافقة إدارة القناة بعد استشارة مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وبات الموعد الجديد للمواجهة السبت 25 فيفري عوضا عن الأحد 26 من نفس الشهر..

وقطع الترجي الرياضي بهذه الخطوة الطريق على النادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي حيث تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن اتصالات جمعت مسؤولي الفريقين حول تقديم هذه المقابلة انتهت بالاتفاق قبل إشعار مكتب الرابطة الذي لم يعترض بدوره..

 وفي سياق متصل أفادنا مصدر رسمي من التلفزة الوطنية أن إدارة القناة لم تتلق أي اتصال رسمي من نادي باب الجديد أو نادي عاصمة الجنوب وأن الفريق الوحيد الذي تقدم بمطلب لتقديم مباراته هو الترجي الرياضي وقد تم الرد بالموافقة على رغبته وبالتالي صار من المنطقي أن يتم الرد بالرفض على رغبة الإفريقي والسي أس أس في صورة مراسلتهما للتلفزة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.