مغازات “كارفور” تحتفي بعيد ميلاد “بطاقة وفاء”.. ومسابقات وهدايا هامة في انتظار مليون عائلة تونسية

يحتفل كارفور بعيد الميلاد الحادي العشر لبطاقة وفاء…

يحتفل كارفور بعيد الميلاد الحادي العشر لبطاقة وفاء، والذي يتميز هذه السنة بتجاوز المليون مشارك في البطاقة، وبمسابقات وجوائز مالية هامة تصل إلى إمكانية الظفر بوصل قيمه ألف دينار.

وحول العروض المميزة التي تقدمها بطاقة وفاء والجوائز الهامة التي سيمنحها كارفور لحرفائه كان لنا اللقاء التالي مع مدير الاتصالات بقسم التسويق في مجموعة  “UHD” مراد النايلي الذي قال إنه سيتمّ الاحتفال بعيد ميلاد بطاقة “وفاء” الحادي عشر في جميع فروع كاروفور وكاروفور ماركت وكارفور اكسبرس والبالغ عددها جميعاً 80 مغازة، وذلك بداية من 28 سبتمبر 2016 وإلى غاية 9 أكتوبر 2016.

وأشار النايلي، في تصريح لحقائق أون لاين، إلى أن عيد ميلاد بطاقة “وفاء” يتزامن هذه السنة مع تجاوز عتبة مليون مشترك مبيناً ان هذا الأمر يعني ان هناك مليون عائلة معنية باعتبار ان كلّ بطاقة “وفاء” تُقدّم مع 3 بطاقات صغرى أي أن هناك تقريباً 4 ملايين مشترك وهو رقم يعدّ هائلاً بالنسبة لعدد سكان تونس، حسب تعبيره.

وأفاد أنه بمناسبة العيد ميلاد الحادي عشر لبطاقة “وفاء” سيتمّ توفير عروض خاصة ومميزة لحاملي هذه البطاقة التي يمكن الحصول عليها مجاناً وستشمل عدة أنواع من المشتريات إلى جانب تنظيم مسابقات سيتحصل الفائزون فيها على مبالغ تصل قيمتها إلى آلاف الدنانير. كما سيقع تنظيم عروض تنشيطية. 

وبيّن انه يمكن للحريف الذي يمتلك بطاقة “وفاء” أن يشارك في المسابقة موضحاً انه سيتمّ إثر ذلك تنظيم قرعة وسحب اسم 80 شخصاً سيتنافسون لاحقاُ على أمواج إذاعة موزاييك وذلك اثنين مقابل اثنين، وسيتم طرح سؤال على كلّ زوج متنافس يحصل فيه الفائز على 1000 دينار والثاني على 100 دينار.

وفي ما يتعلّق بالعروض، أبرز محدثنا ان من يحمل بطاقة “وفاء” يتحصل عند شرائه لأي غرض كان على نقاط ويمكنه ان يجمعهم ويحوّلهم إلى وصول شراء ” ticket cash”، مبيناً انه إذا كانت قيمة النقاط على سبيل المثال تبلغ 1000 نقطة فيمكن لصاحبها ان يحولها إلى وصل شراء بقيمة دينار، ومفيداً بأنه في أول يوم من عيد ميلاد بطاقة “وفاء” الحادي عشر سيمكن الحصول على وصلي شراء عوضاً عن وصل واحد أي إذا كانت قيمة النقاط 10 آلاف نقطة فإن صاحبها سيحصل على الوصل الأول الذي تبلغ قيمته 10 دنانير دينار ووصل ثان بنفس القيمة. 

وأضاف انه سيتمّ أيضاً تنظيم “La Kermesse aux cadeaux” والتي تتمثل في تنظيم فضاء مخصّص في مأوى السيارات التابع للمركب التجاري كارفور المرسى. وسيحتوي على مجموعة من الهدايا التي يمكن الحصول عليها مقابل عدد من النقاط المجمعة حيث أن كلّ قطعة لها عدد معيّن من النقاط. 

ولفت النايلي أيضاً إلى انه سيكون هناك “كوبونات” خصم على عدة أنواع من المعروضات المشار إليها في جميع فروع كارفور وكارفور ماركت وكارفور اكسبرس، وتقوم على انه في المرة الأولى يتم شراء القطعة بسعرها العادي وفي المرة الثانية يقع شراؤها بتخفيض في سعرها.
ويفتح كارفور بجميع فروعه الباب أمام حرفائه الذين بلغوا مليون عائلة ابتداء من اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2016 للمشاركة في هذه المسابقات والفوز بمبالغ مالية هامة إلى جانب العديد من الهدايا والعروض المميزة والممتعة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.