مع النجم بالكوت ديفوار: رحلة شاقة.. الجالية في الاستقبال.. تمارين بنزل الإقامة.. وكاسبارجاك حاضر بالغياب

وصل وفد النجم الرياضي الستحلي إلى مدينة ابيدجان ليلة البارحة في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا بعد رحلة شاقة ومرهقة دامت قرابة سبع ساعات تخللها توقف للطائرة للتزود بالوقود في العاصمة البوركينية واقادوقو..

وفد فريق جوهرة الساحل الذي كان يتكون من 39 شخصا من بينهم 20 لاعبا تحول مباشرة الى نزل الاقامة لاخذ قسط من الراحة بعد يوم شاق ليكون الانطلاق بداية من اليوم لمباراة العودة التي ستكون بعد غد بملعب روبار شامبرو بابيدجان..

الجالية والسفارة في الاستقبال

عند وصول وفد النجم الى مدينة ابيدجان كان في استقبالهم في المطار عدد محترم من الحالية التونسية المقيمة هناك بالإضافة الى وفد من سفارة تونس في ساحل العاج وقد وجد ليتوال تسهيلات كبيرة عند الخروج من المطار والتحول الى نزل الاقامة..

الجدي واللاعبين

باعتبار المدة الزمنية التي استغرقتها رحلة الفريق الى ابيدجان كانت طويلة لم يفوت الاطار الفني الفرصة حيث قام المدرب رضا الجدي بتجميع بعض اللاعبين ومشاهدة مقتطفات من لقاء الذهاب والوقوف على الاخطاء التي قام بها الفريق خلال المباراة الفارطة..

تذمر من قائمة المنتخب

خلال توقف الطائرة للتزود بالكيروزان بمطار واقادوقو وردت اخبار على البعثة في خصوص القائمة التي تم استدعاؤها لتربص المنتخب التونسي وسط دهشة واستغراب الجميع من الاختيارات الفنية للمدرب وقد ظهر تذمر كبير من اللاعبين بخصوص غياب عدة اسماء على غرار عمار الجمل وفرجاني ساسي وغيرهم ممن يستحقون دعوة الاطار الفني..

اليوم الحصة التدريبية الاولى

تنطلق اليوم استعدادات الفريق للقاء وسيخوض النجم الساحلي اولى الحصص في احد الملاعب الفرعية القريبة من النزل في ما سيكون يوم غد مخصصا لاكتشاف ملعب المباراة والقيام بالحصة التدريبية الوحيدة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.