مع النجم الساحلي في السودان: البلبولي يعود.. كريفة يرفض ملعب التمارين.. الهلال متخوف من ليتوال.. واليوم تنتهي مهلة الفيفا

يواصل النجم استعداداته لمقابلة الهلال السوداني يوم غد بملعب الجوهرة الزرقاء وقد قام النجم يوم أمس بأولى الخصص التدريبية التي استغرقت ساعة وربع وخصصها الإطار الفني الجوانب التكتيكية.. الفريق يبدو جاهزا ذهنيا وبدنيا لخوض اللقاء رغم كل العوامل والظروف المحيطة أهمها ارتفاع درجات الحرارة..

ورغم الحديث عن إمكانية عقوبة الفرق السودانية واقصائها من المسابقات الإفريقية أظهر لاعبوا النجم عزيمة كبيرة لتخطي عقبة الهلال وضمان التأهل قبل جولتين..

كريفة يرفض ملعب التمارين

يوم أمس كان من المفترض ان تدور الحصة التدريبية في ملعب من العشب الاصطناعي لكن رئيس بعثة النجم الدكتور جلال كريفة رفض هذا الملعب كما أجبر مسؤولي الهلال على فتح ملعب المباراة للقيام بالحصة التدريبية ليوم أمس وفي نفس الملعب ستكون حصة تمارين الليلة..

الكوكي يتابع ويمنع حضور الجمهور

أشارت وسائل إعلام سودانية إلى أن نبيل الكوكي مدرب الهلال السوداني يعرف كل كبيرة وصغيرة على النجم وقام بمتابعة أكثر من مباراة مع اللاعبين منها لقاء النجم والمريخ في ملعب ام درمان وقد منع الكوكي حضور الجمهور في التمارين مؤكدا أنها ستكون مباراة وضع ساق في الدور ربع النهائي..

تخاوفات الهلاليين

من خلال آراء بعض احباء الهلال ومن خلال ما يكتب في الصحف السودانية لاحظنا تخوفا كبيرا من جمهور الهلال من المباراة خاصة وان النجم قد انتزع منذ اقل من شهر انتصار من الخرطوم بالذات وحتى التعادل الذي حققه الهلال في سوسة يعود فيه الفضل لحارس الفريق..

عودة البلبولي

يعود بداية من مباراة الغد الحارس أيمن البلبولي التشكيلة إلى جانب عودة ايهاب المساكني أيضا في حين يتغيب وجدي كشريدة عن المباراة وسيكون البلبولي أساسي في اللقاء حسب ما شاهدناه في الحصة التدريبية..

التشكيلة المحتملة

أيمن البلبولي رامي البدوي غازي عبد الرزاق زياد بوغطاس شهاب بن فرج حمزة لحمر امين بن عمر عليه البريقي الكالي بنغورا ايهاب المساكني و ديوغو اكوستا

فرصة اخيرة

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم مكتوب يؤكد فيه ضرورة الامضاء على خارطة الطريق التي رسمتها الفيفا وقد امهلت السلط السودانية إلى حدود عشية اليوم او إحالة الملف على لجنة الفيفا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.