مدرب الأهلي يعنف علي معلول بسبب عرض الترجي.. واللاعب يؤكد رغبته في البقاء من أجل مونديال الأندية

عنف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس الأول علي معلول، بسبب الحديث مجددا عن انتقاله لصفوف الترجي الرياضي التونسي في نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"إرم نيوز" المصري: "اجتمع البدري بعلي معلول وعنفه بشدة، بعد تسريب أنباء جديدة عن رغبته في الانتقال لصفوف الترجي، وحصوله على موافقة إدارة الأهلي على الرحيل"..

وقال البدري لمعلول: "سيتم استبعادك من تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة كما حدث سابقًا في حالة الإصرار علي تسريب أخبار انتقالك للترجي"..

وأضاف المدرب، لظهير تونس: "يجب أن يكون تركيزك مع الأهلي فقط وإغلاق الحديث عن أي أمور خاصة بالعروض التونسية والأوروبية خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة حرجة في بطولة أفريقيا والدوري المصري"..

ومن جانبه، قال علي معلول لـ"إرم نيوز": “أبلغت الجهاز الفني للأهلي أنني غير مسؤول عن حديث الصحافة في تونس عن عرض الترجي، هل مطلوب مني أن أنفي كل يوم هذه الأنباء؟"..

وأضاف: "أعلنت أكثر من مرة رغبتي في الاستمرار داخل الأهلي وأنا غير مسؤول عن أي تسريبات تتعلق برغبة الترجي في التعاقد معي في انتقالات الصيف المقبل"..

وتابع: "لدي هدف وهو الفوز مع الأهلي ببطولة أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان، وانتقالي للترجي في هذا التوقيت غير منطقي لأنني لن أشارك مع الفريق في بطولة أفريقيا، بسبب قيدي في القائمة الأفريقية للأهلي للموسم الجديد"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.