محسن مرزوق يقول لمعز بن غربية : تونس بحاجة إليك !

تفاعلا مع إعلان المنتج والمقدم التلفزيوني معز بن غربية عن قراره إنهاء تجربة برنامج "التاسعة مساء" على قناة التونسية كتب القيادي بنداء تونس محسن مرزوق يقول على صفحته الفايسبوكية :"معز بن غربية….تألم قليلا…لك الحق في ذلك…ثم انهض كعادتك واعمل كعادتك حرّا…واثقا…متألقا….تونس بحاجة إليك أنت وأمثالك مثلما هي في حاجة لكل أبنائها المبدعين في كل المجالات…لا تجعل ألمك الشخصي ينسيك تقاسمك ألم الجماعة…من ينتظر اعتراف السوقة بنجاحه سينتظر طويلا….حرية الإعلام وحرفيته هي أحد أسوار تونس…فليبق الإعلاميون الأحرار على الأسوار".

وأضاف مرزوق يقول في إصدار منفصل :"تعليقا حول ما حصل في المجلس التأسيسي حول المرشحة لوزارة السياحة السيدة كربول ، أستحضر قول السيد المسيح عليه السلام :" من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر". أعوذ بالله من شر الجهل والتخلف والانحطاط الأخلاقي والحضاري. المواقف السياسية مهما كانت وجاهتها تفقد كل وجاهتها إذا افتقدت أخلاقياتها وكياستها".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.