مباشرة مع الترجي في كوناكري: رحلة طويلة وحرارة شديدة.. الماطري ضمن البعثة.. واليوم حصة بالملعب الرئيسي

9 ساعات بالتمام والكمال قضاها الترجيون أمس انطلاقا من مطار تونس قرطاج إلى الوصول إلى مقر إقامتهم بنزل " شيراتون " بالعاصمة الغينية كوناكري.. الرحلة كانت طويلة وشاقة عبر الدار البيضاء وقضى اللاعبون ليلة بيضاء حيث التحقوا فجر هذا اليوم بغرفهم للركون إلى الراحة والتخلص من تعب السفر..

وفد الأحمر والأصفر وجد في انتظاره مبعوثه الخاص بمطار كوناكري في غياب أي ممثل عن فريق حوريا الذين لم يعملوا بالمثل ولم يقوموا بأي شيء من أجل استقبال الترجيين وتذليل الصعوبات مثلما كان الأمر في تونس حيث أكرم ابناء باب سويقة ضيافتهم..

مسؤولو الترجي الرياضي قاموا بكل شيء بمفردهم سواء في حجز الفندق أو توفير وسائل النقل وقد ساعدتهم خبرتهم الطويلة في السفر إلى القارة السوداء لاجتياز كل العراقيل..

تأهيل الماطري وإضافته إلى البعثة

وفد نادي باب سويقة شمل 21 لاعبا بما أن المدافع فريد الماطري شارك في الرحلة بعد أن تم تأهيله مؤخرا وإضافته إلى القائمة الإفريقية وقد أصر المدرب فوزي البنزرتي على ضمه إلى الوفد تحسبا لكل المفاجآت في ظل غياب قلب الدفاع الجزائري هشام بالقروي المعاقب..

حرارة كبيرة والمباراة في الخامسة بتوقيت تونس

عند الوصول صباح اليوم في حدود الساعة الثانية فجرا إلى مطار كوناكري كانت درجة الحرارة في حدود 26 درجة وهذا يعني أن المباراة ستدور تحت حرارة شديدة في هذا الفصل الحار الذي يعيشه الغينيون حاليا..

أما عن التوقيت الرسمي لمباراة حوريا والترجي الرياضي يوم الأحد القادم فقد حدد للرابعة ظهرا بالتوقيت المحلي أي الخامسة بتوقيت تونس بإدارة الحكم الغامبي غاساما.

اليوم بالملعب الرئيسي

الحصة التدريبية الأولى للترجيين في كوناكري تدور عشية اليوم بالملعب الرئيسي الذي يحتضن اللقاء يوم الأحد وتنطلق في نفس توقيت المباراة أي الرابعة بالتوقيت المحلي، وتأتي هذه البرمجة بسبب احتضان الملعب مباراة رسمية عشية السبت..

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.