ما لم يذكر من اجتماع “الفينال”: النجم يطالب بأمن جمهوري.. تحذير من الاستفزازات.. وثقة كاملة في طاقم التحكيم

بادرة طبية قامت بها الجامعة التونسية لكرة القدم تمثلت في عقد اجتماع بين جميع أطراف "فينال البطولة" حيث حضر يوم أمس بمقر الجامعة كل من النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي وطاقم التحكيم وممثل عن وزارة الداخلية..

الاجتماع حضره الدكتور رضا شرف الدين والمدير التنفيذي حسين جنيح من جانب النجم وحمدي المؤدب ورياض بنور من جانب الترجي وكان محور الاجتماع هو التزام جميع الأطراف بمحضر الجلسة وما تم الاتفاق عليه حتى يقع تأمين المباراة من جميع النواحي وانجاح هذا العرس الكروي وحسب بعض المصادر الخاصة فقد علمنا ان الاجتماع قد نجح وانتهى باتفاق بين الجميع رغم ظهور علامات الارتباك والخوف على مسؤولي الترجي وهذا ناتج على الضغط المسلط  قبل المباراة..

فحوى الاجتماع ومن أهم النقاط التي كانت وراء قدوم هيئة النجم هو المطالبة بتوفير امن جمهوري يكون بعيدا كل البعد عن حمى الألوان والانتماءات وتغليب المصلحة الوطنية خاصة وان هناك بعض من يغردون خارج السرب عادة ما ينساقون وراء انتماءاتهم الرياضية..

وذكر رئيس النجم بما حصل في لقاء الكلاسيكو الأخير أمام النادي الإفريقي حين تعمد عون أمن إيقاف حافلة النجم قبل أمتار من الملعب وفرض على الجميع بمن فيهم اللاعبين النزول خارج الحافلة في حركة استفزازية كادت أن تتسبب في فوضى كبيرة..

مثل هذه الاستفزازات وغيرها حذرت منها إدارة النجم الرياضي الساحلي ولا يستبعد أن تصل الأمور حد الانسحاب من المباراة في صورة وجود استفزازات أمنية في مباراة يوم غد..

ثقة في طاقم التحكيم

على عكس هيئة الترجي التي طالبت بطاقم تحكيم أجنبي لهذه المباراة فإن إدارة النجم أبدت رضاها على تعيين يوسف السرايري وباقي الطاقم الذي سيرافقه بالرغم من وجود أكثر من طرف ضمن طاقم التحكيم من احباء الترجي ومن سكان باب سويقة وقد أكد الدكتور رضا شرف الدين ان هيئة الفريق لديها ثقة كاملة في التحكيم التونسي لإنجاح هذا العرس الكروي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.