ما بقي من مباراة كلاسيكو المهيري: “كرة العار والبوس ونزع الشورط”

فضيحة بكل ما في الكلمة من معنى أو كرة العار على راي المقولة الشهيرة للرئيس السابق للنادي الصفاقسي لطفي عبد الناظر.. هذه هي العبارات التي تصح على ما حصل في مباراة الصفاقسي والنجم وتجنبنا لكلمة كلاسيكو لان ما حدث في مباراة اليوم ابعد ما يكون عن مباراة كرة قدم.. الحديث عن المباراة انطلق منذ ايام والتصريحات النارية التي سبقت المباراة كانت تهيئ لحرب كروية وليست مباراة كرة قدم تعودنا في السابق ان تكون طبقا كرويا مميزا والانتصارمهما كانت النتيجة يكون للروح الرياضية..

منع المسؤولين من الدخول

لعل البعض نسي ما حصل في الموسم الفارط عندما تم منع مسؤولي النجم من دخول ملعب الطيب المهيري ومنع الكاتب العام للنجم من الدخول وايقافه طوال المباراة في مركز الامن بصفاقس رغم ان النجم استقبل جماهير صفاقس افضل استقبال في مباراة الذهاب والقصة تكررت هذا الموسم وتم منع مسؤولي النجم من الدخول في ذهاب المرحلة الاولى من البطولة وهو ما دفع احد مسؤولي النجم الى منع مسؤولي النادي الصفاقسي من الدخول رغم تدارك شرف الدين للموقف لكن هيئة النادي الصفاقسي رفضت العودة للملعب لكن اليوم ورغم ان القانون يسمح بدخول 35 شخصا من بعثة النجم الا ان هيئة النادي الصفاقسي خرقت كل القوانين ورفضت دخول مسؤولي الفريق الى الملعب..

اعتداءات لفظية

دخول لاعبي النجم الى حجرات الملابس كان وسط اجواء مشحونة وقد تعرضت بعثة النجم الى الاعتداءات اللفظية ووصلت منها الى البدنية وقد تم منع المدير الرياضي للنجم زياد الجزيري من دخول الملعب..

كرة البوس

لاحظ الجميع الحالة الهيستيرية التي دخل فيها رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم ودخوله للحكم والحكم المساعد وقام بتقبيلهم اكثر من مرة في حركة تسيء الى تاريخ وعراقة فريق في حجم النادي الرياضي الصفاقسي. ما حصل يندى له الجبين وامر مخجل للغاية وقد علقت الجماهيرالرياضية في تونس ان القبلات اتت بنتيجة في الاخير..

فضيحة ما بين الشوطين

أحداث مؤسفة حصلت ما بين الشوطين كان مصدرها رئيس النادي الصفاقسي الذي كان مثالا سيئا للغاية خلال مباراة اليوم حيث علمت مصادرنا انه قام بحركات غير أخلاقية وصلت الى حد نزع تبان الحكم المساعد في لقطة ستكون لها تقارير اضافية من الحكم..

اجمالا النادي الصفاقسي فريق كبير وعريق وكان بامكانه الانتصار على النجم كرويا لكن هيئة السي اس اس انتهجت اليوم اسلوب "الغورة" في كامل اطوار اللقاء وبين شوطيه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.