مانشستر سيتي ونيوكاسل الانقليزيان يطاردان الشيخاوي الصغير

تزخر تونس بعديد المواهب الشابة في كرة القدم ضمن المحترفين خارج حدود الوطن والحاملين للجنسية المزدوجة لكن للأسف نادرا ما نشاهدهم يحملون أزياء المنتخب نظرا للطموحات الكبيرة التي يحملونها بين صدورهم أو للإغراءات الكبيرة التي يخضعون لها من قبل الاتحادات الأوروبية لنيل شرف الدفاع عن منتخباتها وأكبر دليل عن ذلك حاتم بن عرفة ، وفي هذا الإطار أكدت وسائل إعلامية فرنسية اليوم الأحد 19 جانفي أن لاعب وسط الميدان التونسي الفرنسي المحترف في صفوف فريق سوشو الفرنسي لأقل من 17 سنة هيكل الشيخاوي تلقى عرضين هامين من إنقلترا وتحديدا من مانشستر سيتي ونيوكاستل. ووفق ذات المصادر من الممكن جدا أن ينتقل إلى الدوري الإنقيليزي الممتاز في الأيام القليلة القادمة قصد الانضمام إلى أحد الفريقين. اللاعب أدلى بتصريحات قال فيها : " ما أعرفه أن كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يتابعانني ، ولكن وكيل أعمالي هو المهتم بكل ذلك . أنا حاليا أركز مع فريقي سوشو  وأريد أن ألعب في الفريق الأول وأساعد فريقي للخروج من مؤخرة الترتيب " .

هيكل شيخاوي (17 سنة) هو في الأصل ابن عم قائد المنتخب الشيخاوي ولاعب زيوريخ السويسري ياسين الشيخاوي وفي هذا الصدد لم يخف الشيخاوي الصغير حلمه بالانضمام إلى المنتخب الوطني حيث قال : " أنا أعمل بكل بجد و إن تم استدعائي للمنتخب الوطني فسيكون هذا تقديرا لجهودي" . فهل سنرى خلال السنوات القليلة القادمة هيكل الشيخاوي بأزياء المنتخب الوطني؟؟ لننتظر

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.