لطيفة العرفاوي ضيفة برنامج "عائشة"

21 أفريل 2017
6
بقلم : حقائق أون لاين

تواصل الاعلامية عائشة عثمان استضافة نجوم الفن والغناء في برنامج "عائشة" الذي يبث مساء كل جمعة على الساعة 21:00 على قناة التاسعة، وعن ضيفة هذا الاسبوع، ذكرت عائشة انها ستكون الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، مشيرة الى انها سعيدة باستضافة فنانة بحجم لطيفة لأنها تعتبرها فخر لتونس وللعالم العربي .

وكشفت عائشة عن بعض تفاصيل حوارها مع لطيفة، حيث اكدت، أن العرفاوي ستتطرق في حديثها عن بداية مشوارها الفني وكيف شجعها بليغ حمدي على الاستقرار في مصر ولقائها بموسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، كما تحدثت عن تجربتها السينمائية مع يوسف شاهين في فيلم سكوت حنصور و كذلك تجربة حكم الرعيان مع منصور رحباني وصولا الى اخر اعمالها مسلسل كلمة سر مع حسن يوسف و هشام سليم كذلك التكريمات التي نالتها خاصة من مجلة روز اليوسف و مؤسسة الاهرام .

وذكرت عائشة ان ضيفتها لم تتمالك نفسها عن البكاء بتمرير تقرير خاص عن مسيرتها الفنية، حيث اطلقت العرفاوي العنان لدموعها خاصة مع بث اغنيتها "أهيم بتونس الخضراء".

كما اكدت لطيفة أن مسيرتها الفنية كان فيها الكثير من التعب و الجهد.

وكشفت ضيفة عائشة عن مشاريعها الفنية منها ديو غنائي يحمل عنوان "يا للي" مع نجم الاغنية الشعبية المصرية أحمد شيبة واستعدادها لتصوير عمل درامي ضخم من 60 حلقة سيبث بعد شهر رمضان، رافضة الافصاح عن مزيد التفاصيل عنه .

و نفت لطيفة خلال اللقاء اي علاقة عاطفية قد جمعتها مع القيصر كاظم الساهر وقالت ان علاقتهما لم تتجاوز علاقة العمل، مبينة أن اي عمل يجمعها مع اي فنان تكثر حوله الشائعات. و في ردها حول ماقالته الفنانة الجزائرية فلة بان لطيفة هي اكثر فنانة تتعاطى الخمور نفت لطيفة هذا الموضوع مؤكدة انها لا تحتسي الخمر ولا تدخن ايضا، كما دعت فلة الي القيام معا بتحليل دم.

وبخصوص غيابها عن مهرجان قرطاج، في السنوات الاخيرة اكدت العرفاوي ان البعض يسعى الى محاربتها في تونس، مؤكدة ان البلد الوحيد الذي تحارب فيه هو تونس . واكدت عائشة أن لطيفة العرفاوي عبرت عن اعجابها ببرنامجها خاصة وانه البرنامج الوحيد في تونس الذي يعنى بمشاهير الغناء سواء في تونس او العالم العربي .

ختاما نشير ان حلقة لطيفة تبث مساء الجمعة 21 افريل على قناة التاسعة، ضمن برنامج "عائشة" اخراج خلف الله الخلصي واعداد نزار مرزوق .