قيل إنه منهار.. مجدي التراوي يطالب هيئة الترجي بفسخ عقده

علمت "حقائق أون لاين" أن متوسط الميدان الدفاعي للترجي الرياضي قد طالب بفسخ عقده وذك مباشرة بعد استبعاده عن القائمة التي ستخوض نصف السباق الأول من دوري أبطال إفريقيا.. التراوي صدم للطريقة التي وقع التخلي عنه بواسطتها إذ أنه لم يتلق أي إشعار من إدارة حمدي المدب يفيد بأنه سيكون على هامش الأحداث في الفترة المقبلة وإلا لسعى إلى إيجاد فريق ينضم إليه منذ الأيام الأولى للميركاتو سواء كان الأمر يتعلق بفريق ينشط في الرابطة المحترفة الأولى أو في الخليج العربي.

التراوي بات يسعى إلى الخروج من حديقة المرحوم حسان بلخوجة في هذه الفترة لأنه سيظل عاطلا عن النشاط لو انتهى الشهر الحالي دون أن يحدد وجهته القادمة بما أن مدة ابتعاده عن النشاط ستتسع بدرجة قد تصعب انضمامه إلى فريق من الصف ناهيك أنه بعيد عن اللقاءات الرسمية منذ ثلاثة أشهر تقريبا وبالتالي فليس من صالحه البقاء لأنه لن يلعب في الترجي الرياضي مجددا بفعل الفيتو المرفوع في وجهه والذي حوله من لاعب أساسي إلى آخر غير ذي جدوى.

متوسط ميدان الترجي الرياضي يعيش حاليا أزمة نفسية صعبة حيث تفيد بعض الأخبار الواردة من محيطه أنه محبط ومنهار نفسيا ذلك أنه لم ينتظر جزاء سنمار رغم أن أخبارا أخرى تفيد بأن التراوي هو من ورط نفسه في بعض المسائل حيث نقل عنه أحدهم كلاما قاله في حق المدب الذي لم يجد بدا من معاقبته باستبعاده عن التشكيلة الأساسية اسوة بزملائه السابقين خالد القربي ووجدي بوعزي ووليد الهيشري وغيرهم..

على صعيد آخر ذكرت بعض المصادر أن مجدي التراوي تلقى عرضا من فريق الكويت الكويتي الذي سبق لزياد الجزيري أن لعب لفائدته قبل إعلانه الاعتزال الرسمي لكرة القدم فيما لم يحسم متوسط ميدان الترجي موقفه بعد خصوصا أن ارتباطه بالفريق ما يزال ساريا إلى غاية موفى جوان القادم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.