قريبا افتتاح “تونيزيا مول 2”.. وجوائز قيمة للزائرين في اليوم الأول

يستعد مجمع "شعبان إخوان للمقاولات" لافتتاح المركب التجاري "تونيزيا مول 2"…

يستعد مجمع "شعبان إخوان للمقاولات" لافتتاح المركب التجاري "تونيزيا مول 2" بضفاف البحيرة 2.

ومن المنتظر تخصيص عديد المفاجآت والجوائز القيمة جدا للزائرين يوم الافتتاح، وفق ما ورد في ملحق صحيفة الصباح "مال وأعمال" الصادر اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017.

وقال رئيس مجلس إدارة المجمع ماهر شعبان إن "تونيزيا مول 2" سيكون امتدادا لـ"تونيزيا مول 1" الذي تولت شركة النخبة للبعث العقاري إنجازه، مفيدا بأن مساحته المغطاة تمتد على 21000 متر مربع، تحتوي على 3 طوابق للتجارة والترفيه وسيؤتكز فيعا حوالي 20 علامة تجارية عالمية، إضافة إلى 5 طوابق ماوى سيارات بطاقة استيعاب 400 سيارة.

وتفوق قيمة الاستثمار في هذا المول، وفق ذات المصدر، 40 مليون دينار، كما سيوفر حوالي 300 موطن شغل مباشر وحوالي 10 موطن شغل غير مباشر.

وإضافة إلى المحلات التجارية سيحتوي "تونيزيا مول 2" على قاعتين للرياضة.

وأضاف ماهر شعبان أن المشروع لا يقتصر على الفضائين المذكورين بل هو بعث علامة كاملة سيكون لها صيتا وطنيا وعالميا، منها "تونيزيا مول صفاقس" و"تونيزيا مول النصر" إلى جانب بعث نفس المشروع في الحمامات والمنستير قبل التوسع نحو جهات أخرى داخل البلاد من شمالها إلى جنوبها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.