قبل النهائي أمام الإفريقي: لاعبو بن قردان يفكون الإضراب.. ويلتحقون بتربص المنستير

حقق الاتحاد الرياضي ببن قردان موسما استثنائيا فما بلغه هذا الموسم أمر غير مسبوق في تاريخ النادي خصوصا بعد أن ضمن تأهله إلى مرحلة "البلاي أوف" على حساب فريق عريق كالنادي الرياضي البنزرتي..

إنجازات الاتحادات لم تقتصر على بلوغ مرحلة التتويج حيث تمكن أبناء شكري الخطوي من لعب نهائي كأس تونس بعد إزاحة البطل الترجي الرياضي ليضربوا موعدا جديدا مع التاريخ..

بن قردان سيلاقي الفريق الآخر للعاصمة وهو النادي الإفريقي ولم يعد يفصله سوى 90 دقيقة تقريبا على التتويج بأول لقب في تاريخه لكن مشاكله الداخلية وخاصة الفنية طغت على استعداداته لهذا الموعد..

فنيا خسر الاتحاد بمناسبة لقاء نصف النهائي أمام الترجي الرياضي ثلاثة لاعبين مهمين فنيا وتأطيريا وهم ياسين بوفالغة وأحمد ميدة بسبب الإنذار الثالث ومراد زهو لإقصائه في ذات المقابلة..

تسييريا يعاني الفريق من مشاكل بالجملة أغلبها يتعلق أساسا بالجانب المالي ولكن رغم ذلك تجاوز اللاعبون إضرابهم للأيام الماضية وقرروا ليلة أمس الالتحاق بتربص المنستير بعد أن أقنعهم شكري الخطوي بضرورة تأجيل حديث المستحقات..

تربص المنستير الذي انطلق يوم أمس سيتواصل إلى غاية يوم الجمعة موعد التنقل إلى العاصمة للعسكرة بها قبل 24 ساعة من النهائي الذي سيجرى يوم 17 جوان الجاري انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.