في ظل تواضع مستوى سعد بقير: الترجي يفاوض ماهر الصغير.. ويضع عينه على وائل العربي

لم ينجح صانع الألعاب سعد بقير في إقناع فوزي البنزرتي بحقيقة إمكانياته ناهيك أنه قرر الاستغناء عنه مقابل تعويضه بلاعب ارتكاز دفاعي هو الايفواري فوسيني كوليبالي..

فوزي اضطر إلى تغيير أسلوب ومنهج اللعب من خلال تكليف الفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي بأدوار هجومية ليستغني في النهاية عن سعد بقير..

مركز صانع الألعاب دائما ما كان مهما في نادي باب سويقة لذلك يسعى الترجيون إلى القيام بالانتداب الضروري لهذه الخطة وهنا اسمان يتنافسان على الالتحاق بمركب المحروم حسان بلخوجة..

الاسم الأول وقع تداوله بشدة في الساعات الأخيرة وهو ماهر الصغير لاعب النادي الرياضي البنزرتي والذي يصر رئيس "السي أبي" على  عدم التفريط فيه إلا مقابل مبلغ مالي ضخم..

الاتصالات بين الترجيين ومسؤولي قرش الشمال تبدو في الطريق الصحيح من أجل اتمام هذه الصفقة خصوصا أن الأحمر والأصفر كان "زبونا" وفيا للنادي البنزرتي بصفقات عديدة..

وتحسبا لفشل صفقة ماهر الصغير تشير بعض الأخبار الواردة من "البارك ب" إلى أن الترجي جدد اهتمامه باللاعب الدولي محمد وائل العربي الذي كان مع المنتخب الوطني في التربص الأخير..

العربي لم يخض المقابلة لكنه كان من بين الأسماء الثلاثة التي أشاد بها معلول دون أن تخوض ولو دقيقة من لقاء مصر لكن يبدو أن ما قاله بشأنه الناخب الوطني جدد الرغبة في ضم هذا اللاعب الذي سبق أن تمت مفاوضته باسم الترجي منذ نحو سنة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.