في صالون الريادة في الأعمال: البنك الوطني الفلاحي يشجع باعثي المشاريع واصحاب أفكار المشاريع

يشارك البنك الوطني الفلاحي في فعاليات صالون الريادة في الأعمال التي تدور خلال يومي 22 و23 فيفري بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

وقال المكلف بالاتصال والعلاقات العامة بالبنك الوطني الفلاحي عادل بوقرة، إن مشاركة البنك في صالون ريادة الأعمال الذي تدور فعالياته خلال يومي 22 و 23 فيفري تتنزل في إطار تطبيق دوره الاجتماعي من خلال دعم باعثي المشاريع وأصحاب أفكار المشاريع.

وأفاد بوقرة بأن البنك الوطني الفلاحي هو الراعي الرسمي لصالون الريادة في الأعمال وبأن مؤسسة BNA  هي الداعمة لمسابقتين تنتظمان على هامش الصالون.

كما أبرز بوقرة أن تأطير المشاريع ودعمها يشمل كل حاملي أفكار المشاريع في كامل ولايات الجمهورية وليس فقط الحاضرين في صالون الريادة في الأعمال مؤكدا أن برنامج دعم المشاريع يشمل 174 فرع تابع للبنك في الجهات.

وتشجع مؤسسةBNA  على ثقافة الريادة في الأعمال من خلال رعاية مسابقتي Startup Tunisia Awards و Riyeda Academy Challenge  وذلك بتأطير ودعم  حاملي أفكار المشاريع و أصحاب أفكار تطوير المشاريع.

وتتمثل أشكال الدعم لأفكار المشاريع وتطوير المشاريع في اتقديم الدعم المالي وفي تأطير الباعثين الشبان في كل القطاعات الاقتصادية وفي كل المجالات منها الفلاحة والصناعة والتجارة والخدمات.

وأكد عادل بوقرة   على أنه قد تم خلال الدورات الماضية لصالون الريادة  في الأعمال  تأطير عدة مشاريع وتمويلها وقام البنك الوطني الفلاحي بتشجيع الشبان على بعث المشاريع.

وقال إن البنك لديه قدرة استيعاب كبيرة لتأطير وتمويل المشاريع المستوفاة لدراساتها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.