في سابقة أولى من نوعها: رئيس الجمهورية يتدخل ليثني رئيس الترجي عن الاستقالة.. ويناشده للعودة إلى منصبه

في خطوة هي الأولى من نوعها أقدم رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي على توجيه الدعوة إلى رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب من أجل الاجتماع إليه بعد إعلان استقالته من رئاسة الأحمر والأصفر..

رئيس الجمهورية لم يكن راضيا عن قرار استقالة حمدي المدب وبحسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الجمهورية فإن الباجي قايد السبسي قد دعا رئيس الترجي الرياضي المستقيل للعودة عن قراره ومواصلة الاضطلاع بدوره بعد أن ثمن دوره في النهوض بالنادي وإشعاعه..

وفي ما يلي نص البلاغ:

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017 حمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي.

وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الرياضية وأهم السبل لتطوير قطاع الرياضة وبناء نخبة وطنية قادرة على إعلاء راية تونس في التظاهرات الدوليّة.

وأثنى رئيس الدولة على المجهودات والتضحيات التي يبذلها رؤسا الجمعيات الرياضية في تأطير وتربية النشء والسهر على تنقية الأجواء والالتزام باحترام الميثاق الرياضي والمنافسة النزيهة في كنف الروح الرياضية، وخاصة العمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية.

وشجّع رئيس الجمهورية بالمناسبة، السيد حمدي المدب على مواصلة الاضطلاع بمسؤولياته على رأس فريق الترجي الرياضي التونسي، مثمّنا الدور المحوري الذي لعبه في إشعاع وتألّق النادي بمختلف فروعه وأصنافه، والذي انعكس إيجابيا على إشعاع وتألّق الرياضة التونسية بصفة عامة.

من جهته، ثمّن حمدي المدب الاهتمام المتواصل لرئيس الدولة بمشاغل النوادي الرياضية وحرصه على توفير أحسن الظروف لتظل الرياضة في تونس وسيلة لترسيخ مبادئ وقيم المواطنة وتنمية الإحساس بالانتماء والهوية ولتكون جسر تواصل ومحبة بين الشعوب.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.