في الاجتماع الأمني للدربي: الترجي والإفريقي يغادران الداخلية بسبب التذاكر

علمت "حقائق أون لاين" أن الاجتماع الأمني الخاص بدربي العاصمة الذي سيجمع الترجي الرياضي بالنادي الإفريقي يوم الأحد المقبل قد تم تأجيله بسبب تصلب مواقف ممثلي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي..

ورفضت هيئة نادي باب سويقة مقترح الداخلية بالاكتفاء بحضور 15 ألف متفرج وهو نفس موقف ممثل نادي باب الجديد الذي رفض بدوره الاكتفاء بثلاثين تذكرة فقط لأحباء الأحمر والأبيض..

وطالب ممثل الترجي الرياضي بالترفيع في عدد التذاكر الممنوحة إلى 30 ألف أو على الأقل 23 ألف تذكرة كما كان عليه الأمر في الدربي الأخير لكن الداخلية رفضت المقترح..

أما ممثل النادي الإفريقي فقد طالبت بتنفيذ تعهد وزير شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني والقاضي بمنح الجماهير الضيفة نسبة 20% من تذاكر الفريق المضيف وهو ما تم رفضه كذلك..

وبعد تمسك ممثلي الجارين بموقفهما ورفض الداخلية المطالب المقدمة تم تأجيل الجلسة الأمنية إلى وقت لاحق (غدا أو بعد غد) من أجل الحسم النهائي في نسب التذاكر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.