فينال البطولة: بثلاثية الخنيسي الشعلالي والمشاني.. الترجي بطل والنجم الثاني

حسم الترجي الرياضي موقعة رادس التي كان عنوانها التتويج ببطولة تونس حيث أحسن وفادة النجم الرياضي الساحلي ليدك شباكه بثلاثية كاملة بصم بها على بطولته عدد 26 منذ الاستقلال..

المقابلة لم ترتق إلى مستوى فني كبير لكن نادي باب سويقة عرف كيف يتسيّدها بامتياز من خلال ترجمة أهم الفرص التي أتيحت له ليحولها إلى أهداف نال بفضلها أحقية التتويج بالبطولة..

الأحمر والأصفر تقدم بهدفين نظيفين خلال الفترة الأولى من توقيع غيلان الشعلالي في الدقيقة 14 وعلي المشاني في الدقيقة 31 لتكون عودته إلى حجرات الملابس بأفضل سيناريو ممكن وهو ما منحه راحة كبيرة ليدخل الشوط الثاني بقوة وينجح في تعزيز تقدمه بإضافة هدف ثالث بعد 5 دقائق فقط عبر طه ياسين الخنيسي..

فريق جوهرة الساحل كان غائبا طيلة اللقاء بل أنه يمكن التأكيد أنها أسوأ مباراة منذ سنوات عديدة لكن النقطة الأبرز هي الحارس أيمن البلبولي الذي كان نقطة ضعف واضحة ويتحمل مسؤولية كبيرة في الأهداف الثلاثة التي سجلها الترجي..

نهاية اللقاء منحت الفوز للترجي الرياضي وأيضا لقب البطولة في حين اكتفى النجم الرياضي الساحلي بالمرتبة الثانية وهي المرة عدد 11 خلال آخر 17 موسما..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.