فيما تنصلت الجامعة من اتفاق 23 مارس: التلفزة تصر على نقل كلاسيكو المهيري.. وتلوح بفسخ العقد مع الجامعة

أصدرت التلفزة الوطنية بلاغا توضيحيا ردت فيه على تأكيدات المكلف بالإعلام في الجامعة التونسية لكرة القدم الذي أفاد بأن رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة راسل الجامعة مرجحا اختيار مباراة الترجي الرياضي ونجم المتلوي في المرتبة الأولى..

واعتبرت التلفزة أن اختياراتها الرسمية وغير القابلة للمراجعة تم إبلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم بها بمقتضى مراسلات رسمية بتاريخ 12 افريـل مفادها أن الاختيار الأول هو نقل مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الافريقي فيما تأتي مقابلة الترجي الرياضي ونجم المتلوي في المقام الثاني..

واعتبرت التلفزة أن هذه الاختيارات تمت على أساس الالتزامات التعاقدية كما وقع إتمامها وتعديلها بمقتضى ما تم الاتفاق عليه في جلسة 23 مارس الماضيي موضوع البيان المشترك التعديلي المؤرخ في نفس اليوم..

وشدد إدارة القناة أن بيانها التوضيحي هو إبراء لذمة التلفـزة التونسية من أي تراجع للجامعة التونسية لكرة القدم أو رجوع في ما تم الالتزام به و الشروع في العمل بمقتضاه كما تعتبره التلفزة التونسية دعوة للطرف المتعاقد معه إلى الوفاء بالتزاماته عن حسن نية..

ولوحت التلفزة رسميا بفسخ العقد مع الجامعة وتهديدا برفع الأمر إلى القضاء طلبا لغرامة جبر الضرر وذلك في صورة ما أخلفت الجامعة تعهداتها وهو ما يتمحور أساسا حول مباراة الكلاسيكو بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي حيث قد تكون هذه المواجهة نهاية العلاقة التعاقدية بين الطرفين..

وبحسب مصادر خاصة من التلفزة فإن إدارة القناة مصرة على نقل مباراتي المهيري ورادس وفي صورة فشلها في نقل الكلاسيكو تحديدا فإن خيار فسخ العقد وارد وبشدة.. فأية نهاية لهذا الصراع؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.