فيصل التبيني: الشاهد وجه رسالة سلبية للفلاحين في أول حوار له كرئيس حكومة

قال النائب بمجلس نواب الشعب عن… 

قال النائب بمجلس نواب الشعب عن حزب صوت الفلاحين، فيصل التبيني، إن يوسف الشاهد قدم رسالة سلبية للفلاحين في أول حوار له كرئيس للحكومة.

وأضاف فيصل التبيني في تدوينة له على صفحته الرسمية على الفايسبوك، بأن “يوسف الشاهد تحدث في أول حوار له كرئيس للحكومة على الاهمية الاقتصادية والتنموية لجميع القطاعات ما عدى الفلاحة التي لم يذكرها أصلا وكأنه يتحدث على دولة أخرى أو هو بصدد محاسبة الفلاحين على اختصاص الفلاحة”.

وفي ما يلي نص التدوينة كاملا:

“رسالة سلبية من يوسف الشاهد للفلاحين في اول حوار له كرئيس للحكومة.

يوسف الشاهد اللي عنده تكوين فلاحي وسبق له ان تقلد خطة كاتب دولة للفلاحة والصيد البحري في حكومة الحبيب الصيد الاولى تحدث في اول حوار له كرئيس للحكومة على الاهمية الاقتصادية والتنموبة لجميع القطاعات ما عدى الفلاحة التي لم يذكرها اصلا وكأنه يتحدث على دولة أخرى أو هو بصدد محاسبة الفلاحين على اختصاص الفلاحة الذي ربما أجبر عليه عندما كان طالب سواء لضعف معدله أو لسبب اخر وكأني به قد عين رئيسا للحكومة ليزيد في تدهر وضع الفلاحة والفلاحين ببلادنا”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.