فوزي البنزرتي في ندوة صحفية: أحترم المعارضين.. نملك أفضل اللاعبين في تونس.. وبن أحمد أكثر من صديق

نظم الترجي الرياضي في حدود منتصف نهار اليوم بأحد نزل ضاحية قمرت الشمالية ندوة صحفية لتقديم مدربه الجديد فوزي البنزرتي الذي تحدث عن هذه العودة إلى حديقة الرياضة "ب" من كل جوانبها وخاصة على مستوى الطموحات والأهداف وأجاب كذلك على تساؤلات الزملاء الصحافيين والتي تطرقت تقريبا إلى كل المواضيع التي تعن فريق باب سويقة.

سعيد بالعودة إلى الحديقة

في بداية حديثه خلال هذا اللقاء الإعلامي عبر فوزي البنزرتي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى حديقة الرياضة "ب" وهو المركب الذي قضى به أكثر وقت تدريب في مشواره باعتبار المرات العديدة والفترات الطويلة التي أشرف خلالها على حظوظ شيخ الأندية التونسية، وشكر بالمناسبة رئيس الأحمر والأصفر حمدي المدب على الثقة التي وضعها فيه لاختياره في هذه المهمة غير السهلة باعتبار ثقل المسؤولية في ناد كبير قدره التتويج بكل الألقاب التي يتنافس من أجلها لكنها ذات طعم خاص لأن كل الظروف المواتية والممهدة للنجاح متوفرة وموجودة ولذلك يجد كل مدرب الإمكانية للفوز بالألقاب في هذا الفريق.

الدكتور بن أحمد أخي

السؤال الأول الذي طرح على فوزي البنزرتي في هذه الندوة الصحفية يهم بعلاقته مع دكتور الأحمر والأصفر ياسين بن احمد بعد حادثة لقاء ربع النهائي للكأس في سوسة في الموسم الفارط وهو سؤال هام جدا نظرا للمكانة التي يحتلها طبيب الترجي الرياضي في قلوب الأنصار..

البنزرتي كان واضحا في إجابته حيث أكد أن الخلاف مع الدكتور انتهى مباشرة بهد ذلك اللقاء وعادت العلاقة طيبة بينهما مضيفا أن ياسين بن احمد هو بمثابة الأخ بالنسبة إليه وأن مثل ذلك التشنج يحصل في كل ملاعب كرة القدم في العالم لكنه ينتهي مع الصفارة النهائية للحكم.

أفضل زاد بشري في تونس

وعن تقييمه للمجموعة الترجية الحالية أوضح البنزرتي أن فريق باب سويقة يملك اليوم الزاد البشري الأفضل في تونس باعتبار اللاعبين الممتازين الذي يكوّنون الفريق في كل الخطوط ومختلف المراكز، وأضاف البنزرتي أنه لم يحدد بعد النقائص والمراكز التي تستوجب تعزيزات مشيرا في نفس الوقت إلى أن رئيس النادي حمدي المدب عبّر له عن استعداده في القيام بالإنتدابات اللازمة عند الحاجة وذلك من اجل مزيد تمهيد كل ظروف النجاح.

قادرون على تحقيق الأهداف

وفي خصوص مدى قدرة هذه المجموعة على تحقيق أهداف النادي أكد فوزي البنزرتي أنها تملك كل المؤهلات على بلوغ كل الطموحات والتتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب بما ان الإلتزامات عديدة ومختلفة انطلاقا من البطولة المحلية ووصولا إلى كأس رابطة الأبطال الإفريقية ومرورا بدوري أبطال العرب.

أكثر جدية وصرامة من أجل المرور إلى المستوى الأفضل

وعما سيحاول إضافته إلى لاعبي الترجي الرياضي الذين يعرفهم جميعا بحكم درايته الكاملة بالبطولة الوطنية ذكر البنزرتي أنه سيطلب منهم أكثر جدية وصرامة خلال التمارين وخاصة في المقابلات الرسمية لأن النجاح في كرة القدم خاصة وفي الرياضة عامة يتطلب توفر هذين العنصرين والشرطين لأنهما كفيلان للسماح للاعب باجتياز المراحل من مستوى على آخر نحو الأفضل بطبيعة الحال وهذا ما سأعمل على وضعه في الترجي الرياضي منذ الحصص التدريبية الأولى .

أغلب جماهير الترجي معي.. وكل الإحترام للشق المعارض

في ختام هذا اللقاء الإعلامي أجاب مدرب الترجي الرياضي عن سؤال يتعلق بموقف بعض أحباء الأحمر والأصفر الذين يعارضون عودته إلى حديقة الرياضة "ب" فقال أنه يرحّب بكل الآراء ويكن كامل الإحترام إلى هذا الشق مؤكدا في نفس الوقت أنه على يقين أن اغلب جماهير نادي باب سويقة معه وسيساندونه وأن المعارضين لن يتأخروا على دعم الفريق في المواقف الحرجة وعند الضرورة وتمنى أن توحّد النتائج الإيجابية والألقاب كل الترجيين في النهاية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.