غلق الطريق الوطنية عدد 09 الرابطة بين تونس والمرسى ليلة الاربعاء 20 سبتمبر

أفادت الإدارة الجهوية للتجهيز…

أفادت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بتونس أنه سيتم غلق الطريق الوطنية عدد 09 في جزئها الممتد بين محول سيدي داود والطريق الجهوية رقم 23 السريعة السياحية حلق الوادي– قمرت، أمام حركة المرور في الاتجاهين خلال الليلة الفاصلة بين الأربعاء 20 سبتمبر والخميس 21 سبتمبر 2017 من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا.

وذكرت الإدارة الجهوية للتجهيزن أن سبب الغلق يعود لانجاز أشغال تركيز المنشأة الفولاذية للممر العلوي للمترجلين على مستوى منطقة سيدي داود.

وبينت أنه يمكن لمستعملي هاته الطريق استعمال المسالك التالية:

  • بالنسبة للمتجهين نحو المرسى: المرور عبر الطريق الوطنية عدد 10 فالطريق الجهوية عدد 23 ( بئر فتوحة ) ثم الرجوع إلى الوطنية عدد 09.
  • بالنسبة للمتجهين نحو تونس العاصمة: المرور عبر الطريق الجهوية رقم 23 ( على مستوى مفترق  LE RELAIS ) فالطريق الوطنية عدد 10 ثم الرجوع إلى الطريق الوطنية عدد 09.

ودعت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية مستعملي الطريق إلى توخي الحذر مع التخفيف في السرعة واحترام الإشارات المرورية المركزة للغرض.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.