غدا سحب قرعة “البلاي أوف”.. والدربي في الجولة الثالثة

اعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في بلاغ صادر يوم الاثنين ان سحب القرعة الخاصة بمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لموسم 2016-2017 ستجرى غدا الثلاثاء (14 فيفري 2017) على الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم.

وتجدر الاشارة الى ان فرق النادي الافريقي والترجي الرياضي ونجم المتلوي (المجموعة الثانية) والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي (المجموعة الاولى) ضمنت تاهلها الى مرحلة التتويج بينما انحصرت المنافسة على البطاقة الثالثة عن المجموعة الاولى بين اتحاد بنقردان والنادي البنزرتي.

ويستضيف اتحاد بنقردان صاحب المركز الثالث ب23 نقطة في الجولة الختامية المقررة يوم الاربعاء المقبل شبيبة القيروان التي تصارع من اجل البقاء (المركز السابع ب11 نقطة) في حين يتحول النادي البنزرتي صاحب المركز الرابع ب22 نقطة الى عاصمة الجنوب لملاقاة النادي الصفاقسي متصدر المجموعة الاولى ب27 نقطة.

يشار إلى أن الناطق الرسمي لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قد صرح منذ يومين أن مباراة دربي العاصمة بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي ستلعب في الجولة الثالثة من مرحلة "البلاي أوف" ولن تتزامن مع موعد الكلاسيكو بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.