عن طريق "الماكينة": المغازة العامة تخفض في أسعار 350 منتجا وتجمدها لمدة سنة

08 جويلية 2017
37
بقلم : قسم الإعلانات

تفاعلا منها مع الصعوبات التي يواجهها المواطن التونسي في ظل الارتفاع المتواصل للأسعار من ناحية والتضخم غير المراقب من ناحية أخرى، مما أضعف مقدرته الشرائية، أطلقت المغازة العامة "mg" الجمعة 7 جويلية 2017، عملية تجارية مغرية اختارت لها اسم "الماكينة".

وتتمثل هذه البادرة التي تندرج ضمن سياسة "mg" العاملة دائما على الاستجابة لانتظارات حرفائها، في تخفيض سعر 350 منتجا وتجميدها لمدة سنة كاملة وذلك في كل مغازاتها بالتراب الوطني.

التخفيضات ستشمل حوالي 350 منتوجا تستجيب لمتطلبات المستهلك اليومية ومن بينها المواد الغذائية (ماء، مشروبات غازية ،عصائر، زيوت نباتية، مصبرات، مكونات فطور الصباح، البسكويت، اللمج..) وتشمل أيضا مواد التنظيف والعناية والعطورات..

هذه العملية التي اختير لها اسم "الماكينة" تهدف لاستقطاب المستهلك بالترفيع في مقدرته الشرائية وتدعم استراتيجية القرب التي تنتهجها "mg" التي التزمت دائما بأن تؤمّن لحرفائها أرخص الأسعار في السوق.

عملية "الماكينة" تمكن المستهلك من التمتع بتخفيض فوري عند شراء مستلزماته، بما يسمح له سواء بالتوفير في ميزانيته الشهرية، أو بشراء أكثر منتجات بنفس الميزانية، عملية مختلفة عن التخفيضات المناسباتية حيث لا ينتظر المستهلك أن يتم التخفيض في سعر المنتج ولفترة قصيرة بل يتمتع بالتخفيض لسنة كاملة بما يمكنه من توفير في ميزانيته السنوية.

وبذلك تثبت "mg" من جديد انخراطها في التحسين غير المباشر ولكن الملموس للمقدرة الشرائية للمواطن التونسي في فترة تتخبط فيها من كل الأطراف.  

الكلمات المفاتيح: 

  • المغازة العامة، الماكينة