على هامش الجولة 14: صرامة تحكيمية تجاه التجاوزات الجماهيرية

أبدى حكام الرابطة المحترفة الأولى صرامة واضحة في تطبيق القانون حيث بعد دعوات المكتب الجامعي لكرة القدم الرامية إلى تطبيق القانون في خصوص التجاوزات الجماهيرية في الملاعب تغير تعامل قضاة الملاعب مع النعرات الجهوية والهتافات اللاأخلاقية ليصبح أكثر جدية.

سليم بلخواص حكم مباراة الشبيبة القيروانية والنادي الإفريقي لم يتردد في إيقاف اللقاء ودعوة قائد فريق الأغالبة علي القلعي إلى التوجه إلى جماهير فريقه لينهيهم عن التفوه بالعبارات النابية قبل أن يتواصل اللقاء إثر استجابة أحباء الأخضر والأبيض لدعوات القائد.

الملعب البلدي بتوزر الذي احتضن لقاء جريدة توزر المستقبل وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي شهد أيضا إيقافا للقاء من قبل الحكم إلياس سويدان الذي دعا قائد توزر إلى مطالبة الجماهير المحلية للكف عن استعمال الألعاب النارية التي تنفجر على الملعب محدثة اضطرابا متواصلا على اللعب..

صرامة الحكام باتت مطلوبة مع تتالي التجاوزات في الملاعب الرياضية التي باتت تتهدد السلم الاجتماعية على غرار أحداث ملعب حمدة العواني ذات لقاء من هذا الموسم بين الشبيبة القيروانية والنجم الساحلي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.