علاوة عن خسارة نقطتين: حرب المجموعات كادت تفسد مباراة الترجي وصان داونز (فيديو)

خسر الترجي الرياضي نقطتين من مواجهته ليلة أمس لفريق صان داونز الجنوب إفريقي لكنه لم يفقد صدارته للمجموعة حيث حافظ عن فارق الذي يفصله عن صاحبي المركز الثاني عند مستوى ثلاث نقاط..

نادي باب سويقة حقق انتصارين وتعادلين في 4 مقابلات وهو الوحيد بين أندية المجموعة الذي لم ينهزم كما أنه على بعد نقطة حسابيا من التأهل إلى الدور ربع النهائي وثلاث نقاط لحسم حوار الصدارة..

نتائج جيدة ينضاف إليها لقب بطولة تونس أي أن الأمور يفترض أنها "عال العال" لكن ما حدث ليلة أمس في مدرجات الملعب الأولمبي برادس كان يمكن أن ينتهي إلى ما لا يحمد عقباه..

صراع المجموعات عاد ليلقي بظلاله لتكون عمليات الكر والفر حاضرة عوضا عن تشجيع النادي الذي كان بحاجة للنقاط لحسم بطاقة تأهله مبكرا واستغلال المباراتين القادمتين لمنح راحة للأساسيين واشريك من لم يتسن له اللعب..

ما حدث في المدرجات ألقى بظلاله على أداء زملاء الخنيسي وهو ما أفسد المقابلة وأربك حسابات فوزي البنزرتي الذي غادر الملعب الأولمبي برادس غاضبا على ضياع النقطتين وعلى التفريط في الانتصار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.