عروض متنوعة من "Topnet" لزوار المعرض الدولي للاعلامية والاتصال

01 ديسمبر 2017
37
بقلم : قسم الإعلانات

انطلقت الأربعاء 29 نوفمبر 2017 الدورة 31 للمعرض الدولي للاعلامية والاتصال والذي من المنتظر ان يتواصل الى يوم 3 ديسمبر 2017 .

وكالعادة، وعلى غرار مشاركاتها السابقة، تقدم "Topnet"، عديد العروض المميزة والحصرية، لفائدة حرفائها وكل زوار المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 80 عارضا من مختلف الاختصاصات.

وقال أحد المسؤولين عن التسويق في الخيمة التابعة لشركة "Topnet" في تصريح لــحقائق أون لاين، إن المعرض مثل فرصة لتقديم العديد من العروض لفائدة حرفائهم، من بينهم عروض حصرية خاصة بشبكات الانترنات.

وشدد على ان المعرض كان فرصة كذلك لتقديم المنتوج الجديد لـ "Topnet"، وهو "  Topnet school"، الذي يخول للحرفاء تعلم 5 لغات عالمية عبر شبكة الانترنات، إلى جانب عروض أخرى متطورة تتعلق بالحماية.

للاشارة فان المعرض الذي يقام هذه السنة بمشاركة أكثر من 80 عارضا من مختلف الاختصاصات التي تشمل المعدات والتجهيزات وكذلك البرمجيات المتعددة إضافة إلى الألعاب الإلكترونية وغيرها، يعتبر فرصة متجددة ينتظرها التونسيين سنويا للاطلاع على أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا ومعدات الاعلامية كما يعتبر أيضا فرصة للعارضين ولأصحاب المؤسسات للتواصل مع المواطن والتعريف بأحدث منتوجاتهم في عالم التكنولوجيا

 

 

الكلمات المفاتيح: 

  • للمعرض الدولي للاعلامية والاتصال، توبنات