عرض مميز من اتصالات تونس لفائدة الحجيج التونسيين

بمناسبة حلول موسم الحج لسنة 2017، تتيح اتصالات تونس لحرفائها الكرام بالنسبة للهاتف القار والجوال فرصة الاستفسار عن أخبار ذويهم وعائلتهم من الحجيج الميامين بكلفة أقلّ.

وسيكون هذا التخفيض على النحو التالي:

  • 50 % على جميع مكالمات التجوال الدولي بالمملكة العربية السعوديةّ: 

– 50 % على جميع المكالمات الواردة من المملكة العربية السعودية نحو تونس ليصبح ثمن الدقيقة 995 مليما عوض 1990 مليما.

– 50 % على جميع مكالمات التجوال الدولي (roaming) الواردة ليصبح ثمن الدقيقة 275 مليما عوض 550 مليما.

  • 50 % على جميع المكالمات الواردة من تونس من الهواتف القارة أو الجوالة في تونس نحو المملكة العربية السعودية بحيث يصبح ثمن الدقيقة 300 مليما عوض 600 مليما يتمتع بها حرفاء الهاتف الجوال المفوتر وحرفاء الهاتف القار بصفة آلية، في حين يتمتع بها الهاتف الجوال مسبق الدفع (ELISSA , Taraji, CSS, ESS ou hybride) عبر إدراج الرمز *142# مجانا.
  • 50 % على جميع مكالمات خدمة "تفضّل للتجوال الدولي" لحرفاء الهاتف الجوال مسبق الدفع في المملكة العربية السعودية حتى وإن لم يكن لديه رصيد، حيث يتم التمتع بهذه الخدمة عبر ادراج الرمز *114* رقم المخاطب# مع العلم وأنّ كلفة المكالمة الهاتفية تفوتر بالكامل على حساب الرقم المتلقي في تونس ليصبح ثمن الدقيقة 300 مليما عوض 600 مليما تفوتر بالكامل على حساب الرقم المتلقي للمكالمة الواردة من المملكة العربية السعودية.

وللحصول على معطيات أوفر حول هذه التعريفات يمكن زيارة موقع اتصالات تونس على العنوان التالي :www.tunisietelecom.tn

أو الاتصال بمراكز نداء اتصالات تونس على الرقم 1298.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.