عجز مالي بنصف مليار في اتحاد المنستير

كشف التقرير المالي الذي تم عرضه خلال الجلسة العامة التقييمية لفريق الاتحاد الرياضي المنستيري مساء امس الخميس عن عجز في حدود 504 الف دينار.

وتم خلال الجلسة السنوية للجمعية برئاسة احمد البلي الكشف كذلك عن مجموع الإيرادات للفترة المتراوحة بين 1 جويلية 2016 و30 جوان 2017 وهي في حدود 2 مليون و226 ألف دينار في حين بلغ مجموع المصاريف لنفس الفترة حوالي 2 مليون و730 ألف دينار.

وجاء على الصفحة الرسمية لفريق الاتحاد على "فايسبوك" انه تم خلال الجلسة ايضا " المصادقة بعد النقاش على التقريرين الأدبي والمالي باجماع المنخرطين الى جانب الموافقة على تكوين "سوسيوس الإتحاد " .

وحسب نفس المصدر " عبر الأحباء عن استيائهم من التحكيم وتساءلوا عن السبورة اللامعة التي وعدت بها وزارة الشباب والرياضة مطالبين ببعث أكاديمية للشبان تتبع فريق الإتحاد".

وتقدم رئيس النادي أحمد البلي بالشكر " لكل من ساهم في نجاح الفريق" داعيا الى " الالتفاف خلف الاتحاد". واعرب بالمناسبة عن تفاؤله بمستقبل الفريق مشيرا الى انه "في صورة توفير مبلغ 200 الف دينار فبامكانه ان يضمن المرتبة الرابعة .."

كما انتقد "ضعف الدعم المادي وخاصة من طرف متساكني المنستير بالخارج وشركة " تاف " التركية التي لم تساهم في دعم الجمعية" حسب قوله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.