عبد الوهاب الهاني: جامع الزيتونة يقود المعركة الدينية والأخلاقية والثقافية ضد الإرهاب

نشر رئيس حزب المجد عبد الوهاب الهاني اصدارا على صفحته الشخصية بموقع الفايسبوك أعلن فيه تخصيص خطبة جامع الزيتونة لليوم الجمعة 18 جويلية 2014 للجريمة الارهابية التي أزهقت فيها أرواح 14 من جنودنا البواسل وسقط ضحيتها حوالي 22 جريحا.

وفي ما يلي نصّ الاصدار:" جامع الزيتونة المعمور يقود المعركة الدينية والأخلاقية والثقافية ضد الإرهاب ويقيم صلاة الغائب ترحما على أرواح شهداء الوطن حيث أكَّد لنا فضيلة الشيخ حسين العبيدي إمام الجامع الأعظم تخصيص خطبة الجمعة 20 رمضان 1435 للهجرة الموافق لـ18 جويلية 2014 لموضوع الاعتداء الإجرامي على جنودنا البواسل الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة في ليلة 19 رمضان المعظم، والتذكير بالتعاليم السَّمحة للدين الإسلامي الحنيف وموقفه من جرائم الإرهاب والتحريض على البغضاء والتقاتل.

كما ستقام صلاة الغائب بعد صلاة الجمعة مباشرة ببهو الجامع الأعظم، ترحما على شهداء الواجب وتوحيدا للأمة، وابتهالا إلى الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يُسكن شهداءنا فراديس الجنان مع الشهداء والصديقين وحَسُنَ أولئك رفيقا..

اللهم احفظ لنا بلادنا وديننا من الإرهاب والإرهابيين، ومن الفتن والمُفتنين، ومن التدجيل ومن الدَّجَّالين، ما ظهر منها ومنهم وما بطن.. اللهم وحِّد صفَّنا وكلمتنا.. اللهم احفظ الزيتونة منارة العلم والإيمان.. اللهم سدِّد رِمايَةَ جيشنا وأمننا ووفّق مجهوداتهم وخطاهم وخططهم في القضاء على الإرهاب وفي تحقيق الأمن.. وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ الله رَمَى.. اللهُم آمنَّا من كلِّ خوف.. حُمَّ الأَمْرُ.. وَجَاءَ النَّصْرُ فَعَلَيْنَا لَا يُنْصَرُون.."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.