شبيبة القيروان: هيئة مزقتها الصراعات.. إقالات واستقالات.. وحديث عن إعادة الانتخابات

قررت يوم أمس الاثنين هيئة شبيبة القيروان انهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب الفرنسي باسكال جانان وذلك على خلفية النتائج السلبية خصوصا أن الفريق تكبد 5 هزائم بعد مرور ست جولات مقابل انتصار وحيد كان على حساب النادي الإفريقي.

إقالة جانان تلتها استقالة رئيس الفرع عادل السبوعي الذي قرر انهاء مهامه مع الفريق متهما رئيس الشبيبة حافظ العلاني بالانفراد بالرأي.

الإقالة والاستقالة زادتها حدة التراشق بالاتهامات بما أن العلاني رد على اتهامات السبوعي بالسخرية من قرار استقالته الذي اعتبره حدثا يتكرر باستمرار دون أن يكون المستقيل جادا في قراره كما شدد على أنه لم يكن يوما منفردا بالقرار.

الوضعية في الشبيبة القيروانية باتت صعبة وهناك حديث عن جلسة عامة خارقة للعادة يتم خلالها تقليص المدة النيابية للهيئة الحالية مع دعوة لانتخابات جديدة خصوصا أن العلاقة توترت للغاية بين رئيس النادي والجماهير كما حدث من شتائم ورد فعل في لقاء النادي البنزرتي الأخير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.