سمير بن عمر: إعلام العار.. وحزب المولوتوف!

كتب النائب بالمجلس الوطني التأسيسي عن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية سمير بن عمر على جداره الفايسبوكي اليوم الخميس 10 جويلية 2014 يقول:

"إعلام العار ( يعرف روحو، من غير ما نقعد نوصف فيهم)، الذي شنف آذاننا الشهر الماضي بخبر زائف روج له حزب المزيفين ومفاده رفض القضاء للدعوى التي رفعها حزب المؤتمر ضد قيادات حزب المولوتوف، لم يكلف نفسه عناء تغطية وقائع الجلسة المنعقدة يوم أمس.. أين أنتم من حمرة الخجل ……؟؟؟؟!!!!!!!!".

وكان بن عمر قد نشر قبل ذلك بقليل إصدارا فايسبوكبا جاء فيه :"قررت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس منذ قليل تأجيل النظر في الدعوى التي رفعها حزب المؤتمر من أجل الجمهورية ضد بعض قيادات حزب المولوتوف إلى يوم 19 نوفمبر المقبل وذلك بطلب من دفاع المتهمين".

ويذكر أن سمير بن عمر دأب على تسمية حزب نداء تونس بـ "حزب المولوتوف" في سائر إصداراته الفايسبوكية، كما يبدو أنه تعود على وصف الاعلام بـ"إعلام العار"…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.