سفيان طوبال: سأستقيل من رئاسة كتلة النداء.. ومقربون من السبسي الابن لا يمكنهم الاستمرار إلا في الأزمات

قال رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال، إن هناك مقربون من حافظ قائد السبسي لا يمكن لهم الاستمرار إلا في ظل الأزمات والصراعات الحاصلة وبالتالي فإن نهاية الخلافات نهاية لهؤلاء.

وتساءل سفيان طوبال في حوار له مع صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2016، ” هل من المنطقي أن حزبا حاكما لم يعقد أي نشاط له منذ شهر جانفي الماضي، حيث لا هياكل لنا، مقرات مغلقة وأخرى لم تدفع معاليم الكراء في غياب واضح للدعم والتأطير على مستوى الجهات والتسيقيات المحلية وحتى المقر المركزي تعيش قياداته صراعات كبيرة”، وفق قوله.

وأضاف طوبال بأنه لم يتشبث بكرسي رئاسة الكتلة وأنه سيعلن استقالته من هذه الخطة للتفرغ للعمل الحزبي وإعداد أشغال المؤتمر القادم، قائلا:” لا يجب أن تنسوا أني كلفت في مؤتمر سوسة بخطة الأمين الوطني المكلف بالهياكل بما يعنيه ذلك من إعادة إشعاع الحزب في الجهات وهي أهم مسؤولية في الحزب، ومن الصعب أن أوفق بين المسؤوليتين وبالتالي فإن استقالتي من رئاسة الكتلة هي الحل”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.