رفيق عبد السلام يُجالس سياسيا "اسرائيليا" في مؤتمر بقطر.. والنهضة توضح (صور)

14 نوفمبر 2017
3
بقلم : يسري اللواتي

شارك القيادي في الحركة ووزير الخارجية السابق رفيق عبد السلام، مؤخرا في أعمال الدورة الـ12 من مؤتمر إثراء المستقبل الاقتصادي لمنطقة الشرق الأوسط الذي احتضتنه العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة قيادات سياسية من  الكيان الصهيوني.

وظهر القيادي في حركة النهضة ووزير الخارجية السابق رفيق عبد السلام جالسا إلى جانب سياسي من الكيان الصهيوني ويدعى "ايريل مارقاليت"، الذي نشر الصورة يوم أمس على صفحته الرسمية بالفايسبوك .

و"ايريل مارقاليت"، هو سياسي "إسرائيلي" وكان عضوا في الكنيست نيابة عن حزب العمل بين عامي 2015 و 2017.

إلى ذلك اتصلت حقائق أون لاين بالقيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام، للاستفسار حول علمه بحضور ممثلين عن الكيان الصهيوني في هذا المؤتمر، إلا أنه لم يتسن لنا الحصول على توضيحات منه.

في الأثناء أكد الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري، لحقائق أون لاين أن عبد السلام شارك بصفته كرئيس لمركز البحوث والدراسات الذي يشرف عليه شخصيا ليقدم ورقة بحثية دراسية في المؤتمر ولم يشارك باسم حركة النهضة، وفق قوله.

وتابع بالقول إنه في مثل هذه الملتقيات تشارك عديد الشخصيات من عديد البلدان دون الاشارة بشكل واضح إلى جنسيات المشاركين، لافتا إلى أن جلوس عبد السلام إلى جانب السياسي الاسرائيلي  كان "بالصدفة"، وفق تقديره.

 

 


 

الكلمات المفاتيح: 

  • حركة النهضة، رفيق عبد السلام، اسرائيل، قطر