رسمي/ إلغاء عرض “حلبة قرطاج” لبلطي وأكرم ماغ المبرمج غدا.. وإدارة مهرجان قرطاج توضح الأسباب

أفادت إدارة مهرجان قرطاج الدولي، في بيان لها عشية اليوم الاربعاء 26 جويلية 2017، بأنه تقرر إلغاء عرض "حلبة قرطاج" المبرمج ليوم الخميس 27 جويلية 2017 بالمسرح الروماني بقرطاج.

وأكدت إدارة المهرجان أن اتخاذ هذا القرار كان حتميا، إذ لا يمكن للمهرجان أن يخل بتعهداته مع جمهوره من حيث محتوى السهرة وتوفر شروط تنظيمها، وفق نص البيان.

من جهة أخرى، أفادت إدارة المهرجان بأنه يمكن لكل من اقتنى تذكرة للعرض، استرجاع ثمنها من الشباك نفسه بداية من يوم الاثنين 31 جويلية.

وللإشارة فقد أفاد مدير مهرجان قرطاج في تصريح لحقائق أون لاين، بأن هناك محادثات جارية مع ممثلي النقابات الأمنية حول إمكانية مشاركة "BBJ" دون انسحاب الأمن ستتوضح نتائجها قبل نهاية هذا اليوم ، مشيرا الى أن هناك محادثات أخرى مع منتج عرض "حلبة قرطاج" حول الإبقاء على الحفل أو إلغائه برمته.

يُذكر أن العرض المذكور كان يضم الثلاثي بلطي وأكرم ماغ وكلاي بي بي جي قبل أن يتم استبعاد هذا الأخير بسبب إعلان عدد من النقابات الأمنية الامتناع عن تأمين الحفلات التي سيشارك فيها، الامر الذي أدى إلى إعلان بلطي عن إلغاء كل الحفلات المشتركة مع "كلاي بي بي جي" والمبرمجة في مختلف المهرجانات على غرار مهرجان قرطاج وبنزرت وقفصة وذلك تضامنا معه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.